روسيا 2018| كرواتيا إلى نهائي المونديال للمرة الأولى في تاريخها

روسيا 2018| انطلاق مباراة كرواتيا وإنجلترا
روسيا 2018| انطلاق مباراة كرواتيا وإنجلترا

كرواتيا تتأهل لنهائي المونديال للمرة الأولى في تاريخها بعد الفوز على انجلترا بهدفين مقابل هدف.

د. 108 أحرز مانذوكيتش هدف التقدم لمنتخب كرواتيا في مرمى انجلترا.

انطلاق الشوط الإضافي الثاني بين انجلترا وكرواتيا

د. 99 أضاع المنتخب الإنجليزي هدفًا محققًا بعد ركلة ركنية استقبلها جون ستونز برأسية قوية كادت تسكن الشباك لولا تألق المدافع سيمي فرساليكو في إبعاد الكرة من على خط المرمى

انطلق الشوط الإضافي الأول.

انتهى الشوط الثاني بين المنتخبين بالتعادل الإيجابي.. ويلعب المنتخبان 30 دقيقة على شوطين.

د. 83 أضاع إيفان راكتيتش فرصة التقدم للمنتخب الكرواتي على نظيره الإنجليزي بعد إضاعته هدفا نتيجة خطأ الحارس الإنجليزي

د. 71 هدف ثان محقق ضائع بشكل غريب على المنتخب الكرواتي بعد تسديدة من صاحب الهدف إيفان بيريسيتش من داخل منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيسر للمنتخب الإنجليزي

د. 68 تعادل المهاجم إيفان بريزيتش للمنتخب الكرواتي من رأسية متقنة في مرمى المنتخب الإنجليزي.

د.66 يسعى مانذوكتش مهاجم منتخب كرواتيا لتحقيق هدف التعادل لمنتخب بلاده في مرمى منتخب انجلترا، حيث تسيطر كرواتيا على المباراة وسط دفاع مستميت من الإنجليز.

انطلقت فعاليات الشوط الثاني من مباراة انجلترا وكرواتيا.

انتهى الشوط الأول بين منتخبي كرواتيا وانجلترا في نصف نهائي كأس العالم بتفوق الإنجليز بهدف دون رد من ركلة حرة.

تشهد مباراة كرواتيا وانجلترا، محاولات شرسة من الهجوم الكرواتي لتحقيق هدف التعادل، حيث تصدى جوردان بيكفورد حارس المنتخب الإنجليزي لتسديدة قوية من المهاجم أنتي ريبيتش الكرواتي.

أطلق الحكم الدولي التركي كونيت شاكير، صافرة بداية الشوط الأول من مباراة إنجلترا وكرواتيا التي تقام، اليوم الأربعاء، على ملعب إستاد لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو ضمن مبارياتي نصفي النهائي من بطولة كأس العالم روسيا 2018.

 

ويبدأ زلاتكو داليتش المدير الفني للمنتخب الكرواتي، لقاء اليوم، بتشكيل مكون من: دانييل سوباسيتش، وسيمي فرساليكو، وإيفان سترينيتش، وإيفان بيريسيتش، وديجان لوفرين، وإيفان راكيتيتش، ولوكا مودريتش، ومارسيلو بروزوفيتش، وماريو ماندزوكيتش، وأنتي ريبيتش، دوماجوي فيدا.

 

بينما يبدأ جاريث ساويثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا اللقاء بتشكيل مكون من: جوردان بيكفورد، وكايل والكر، وجون ستونز، وهاري ماجواير، وجيسي لينجارد، وجوردان هندرسون، وهاري كاين، ورحيم ستيرلينج، وكييران تريبيير، وآشلي يونج، وديلي ألي.