وزير الشباب والرياضة يلتقي البعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب الإفريقية بالجزائر

وزير الشباب والرياضة يلتقي البعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب الافريقية بالجزائر
وزير الشباب والرياضة يلتقي البعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب الافريقية بالجزائر

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، مع البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الأفريقية الثالثة للشباب، لدعم البعثة والوقوف على الاستعدادات النهائية للبعثة قبل سفرها للجزائر، والمشاركة في الدورة خلال الفترة من (19- 28) يوليو الجاري، بحضور المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية وأعضاء مجلس إدارتها، ولفيف من رؤساء الاتحادات بمقر اللجنة الاولمبية. 
أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن وزارة الشباب والرياضة تولي اهتمامًا كبيرًا بالألعاب الرياضية المختلفة بما فيها الألعاب الفردية التي تحظى بتشجيع كبير من القيادة السياسية لدعم هذه الرياضات وتشجيعها. 
وقال وزير الشباب والرياضة، أن السيد رئيس الجمهورية حريص كل الحرص على دعم مختلف اللعبات وجميع الأبطال، وهو ما يفرض على الجميع ضرورة بذل المزيد من الجهد لتحقيق الإنجازات في البطولات المختلفة ورفع اسم مصر عالياً في كافة المحافل الدولية. 
طالب وزير الشباب والرياضة أعضاء البعثة بالتركيز والعمل على تحقيق إنجاز بدورة الألعاب الافريقية الثالثة للشباب، والحفاظ على الإنجازات التي تحققت مؤخرا بعدما فاز أبطال مصر بـ 45 ميدالية متنوعة خلال المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط الأخيرة. 
ومن المقرر أن يسافر العميد يحيي دعبس، رئيس البعثة غدًا إلى الجزائر، لترتيب الإجراءات والاجتماع مع السفير المصري بالجزائر قبل وصول باقي البعثة للمشاركة بالدورة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم