روسيا 2018| خريطة دوريات لاعبي إنجلترا وكرواتيا ..وتفوق لـ"البرميرليج"

لاعبي المنتخبين
لاعبي المنتخبين

يلتقي اليوم المنتخب الإنجليزي نظيره الكرواتي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب إستاد لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو ضمن مباريتي نصف نهائي بطولة كأس العالم روسيا 2018.

 

وينقسم لاعبي المنتخبين -الأساسيين- بين 6 دوريات مختلفة من جميع أنحاء العالم من بينهم الخمسة دوريات الكبار حيث سيتواجد اليوم على أرضية الميدان لاعبين من الدوريات الانجليزي والإيطالي والفرنسي والألماني والأسباني والتركي.

 

ومن بين كل الدوريات المشاركة في مباراة اليوم إلا أن الغلبة كانت للدوري الانجليزي بواقع 12 لاعب من أندية البريميرليج المختلفة حيث يشارك المنتخب الإنجليزي بتشكيلة كاملة من المحليين.

 

وهم جوردان بيكفورد لاعب إيفرتون، وكل من كايل وولكر، جون ستونز، و رحيم ستيرلينج لاعبي مانشستر سيتي بالإضافة إلي كل من كيران تريبيير، وهاري كين، وإيريك داير (الذي قد يشارك بدلا من هينديرسون المصاب)، وديلي ألي لاعبي توتنام هوتسبر وجيسي لينجارد، وآشلي يانج لاعبي مانشستر يونايتد ولاعب ليستر سيتي هاري ماجواير ولاعب ليفربول من المنتخب الكرواتي ديجان لوفرين.

 

كما يأتي الدوري الإيطالي في المرتبة الثانية كأثر عدد لاعبين مشاركين بواقع 4 لاعبين وهم سترينيتش لاعب ميلان وبيرزتش لاعب إنتر ميلان ومانزوكتش لاعب يوفنتوس وأنتي ريبيتش  لاعب فيورنتينا

 

ثم يليه الدوري الأسباني بثلاثة لاعبين فقط من الأندية الكبرى الثلاثة وهم فرساليكو لاعب اتليتكو مدريد ولوكا مودرتش لاعب ريال مدريد وراكتيتش لاعب برشلونة

 

ويشارك الدوري الفرنسي بلاعب وحيد  وهو دانييل سوباسيتش لاعب موناكو ومعه لاعب وحيد من الدوري الألماني وهو  اندري كرامارتش لاعب هوفنهايم كما يشارك الدوري التركي بلاعب واحد وهو دوماغوي فيدا لاعب بشكتاش.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم