وزير الطيران يتفقد منشآت نادي «إيروسبورت»

وزير الطيران
وزير الطيران

زار وزير الطيران المدني الفريق يونس المصرى، الأربعاء 11 يوليو، في جولة تفقدية منشآت نادي إيرو سبورت فرع (ب)، حيث كان في استقباله طارق زكي، رئيس مجلس إدارة شركة إيروسبورت للخدمات الرياضية والترفيهية.

 

بدأت جولة الوزير بتفقد المبنى الاجتماعي الذي أنشئ على مساحة 70 ألف متر، ويتضمن قاعه حفلات كبرى تسع 400 فرد، وعدة صالات متعددة الأغراض تستخدم في المؤتمرات والندوات، وصالة بلياردو كبرى وصالة للشطرنج.

 

وتفقد «المصري» مبنى النادي الصحي والجيمانزيوم المجهز بأحدث المعدات، والملاعب الرياضية، بالإضافة إلى المكتبة، والمساحات الخضراء، وقاعات الطعام والكافيتريات التي تخدم أعضاء النادي.

 

واطلع وزير الطيران على المشروعات الإنشائية بالنادي، والتي تتضمن مجمع حمامات السباحة الأوليمبين، وملعب كرة القدم الرئيسي وصالات الألعاب المغلقة.

 

ووجه الفريق يونس المصري، بسرعة الانتهاء من تلك المشروعات واستكمال كافة الأنشطة الترفيهية والاجتماعية والاهتمام بالأنشطة الثقافية بما يحقق الاستفادة للأعضاء وأسرهم.

 

وأكد أن الهدف الرئيسي من هذا الكيان الرياضي هو توطيد أواصر العلاقات الإنسانية والاجتماعية والأسرية بين العاملين بقطاع الطيران المدني، وتوفير مناخ رياضي متكامل لتنمية طاقات وقدرات العاملين وأبنائهم في كافة الأنشطة الرياضية.

 

وأعقب ذلك زيارة إلى حضانة «أيرو كيدز» التابعة للنادي، والتي تشتمل على عدد من الفصول الدراسية والتدريبية ومكتبة وغرف الموسيقى والفيديو والألعاب، وغرف الرياضة والرسم، حيث وجه بتقديم أفضل رعاية للأطفال مع التركيز على الإتقان التربوي والعلمي، واستخدام أساليب تعليمية حديثة تساهم في تنمية القدرات العقلية والبدنية للأطفال.

ترشيحاتنا

معرض التعليم

إصدارات أخبار اليوم