5 مسلسلات تنتظر العرض بعد رمضان.. أجزاء جديدة لـ3 أعمال

5 مسلسلات تنتظر العرض بعد رمضان.. أجزاء جديدة لـ3 أعمال
5 مسلسلات تنتظر العرض بعد رمضان.. أجزاء جديدة لـ3 أعمال

عقب انتهاء ماراثون دراما رمضان، عادت الاستوديوهات لنشاطها الفني مرة أخرى، ليكمل صناع الدراما تصوير المشاهد المتبقية من أعمالهم، فيما يبحث آخرون، عن قناة تدرج العمل ضمن خريطتها.


وترصد «بوابة أخبار اليوم»، أبرز الأعمال التي سيشاهدها جمهور الدراما الطويلة خلال الفترة القادمة، في السطور القادمة.


«الأب الروحي 2»

بعد توقف تصوير أحداث الجزء الثاني من مسلسل «الأب الروحي»، خلال شهر رمضان؛ عاد أبطاله لاستكمال التصوير بعد 10 أيام في شوارع القاهرة، حيث انتهى مخرج العمل تامر حمزة من تصوير 80% من أحداث المسلسل، ويتبقى حوالي 20% فقط يصورها في شوارع المعادي، ومصر الجديدةن ومدينة 6 أكتوبر، والعين السخنة.


يذكر أن الجزء الثاني من مسلسل «الأب الروحي»، حقق  نجاحًا جماهيريا كبيرًا، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم؛ سوسن بدر، وأحمد عبد العزيز، ودنيا عبد العزيز، ومحمد رياض، وعبير صبري، وسيمون، وهو من تأليف هاني سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج تامر حمزة.


«السر»

مسلسل «السر» الذي خرج من السباق الرمضاني، تبحث الآن الشركة المنتجة له على قناة لإدراجه ضمن خريطتها البرامجية؛ وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول محامية على علاقة برجل أعمال، تكتشف سرًا خطيرًا بخصوصه، مما يؤدي إلى وقوع العديد من الخلافات بينهما، فيحاول التخلص منها باستخدام السلطة والنفوذ.

مسلسل «السر»، بطولة حسين فهمي، ووفاء عامر، ونضال الشافعي، وريم البارودي، وألفت عمر، ومن تأليف حسام موسى، وإنتاج محمد فوزي، وإخراج محمد حمدي. 


«أبواب الشك»

أوشك المخرج أحمد سمير فرج، على الانتهاء من تصوير مسلسل «أبواب الشك»، حيث يقوم الآن بتصوير المشاهد الأخيرة بمدينة الغردقة، من أجل اللحاق بموعد عرض العمل المقرر عرضه على قناة «الحياة» نهاية خلال شهر يوليو الجاري.
 
وتدور أحداث العمل حول مجموعة من الأصدقاء لدى كل منهم حياته ومستقبله وعائلته، وكل منهم يعيش في دوامة الحياة، ومع تصاعد الأحداث، يكتشفون جريمة قتل وقعت منذ 10 سنوات، لتتفتح أوراقها، وتنقلب الدنيا رأسا على عقب، حيث ينغرس جميع الأصدقاء في القضية، ويبدأ الجميع في محاولة كشف ملابساتها.

مسلسل «أبواب الشك» بطولة لقاء الخميسي، وخالد سليم، وجيهان خليل، ونبيل عيسى، وطارق صبري، وميار الغيطي، وتامر شلتوت، وعائشة بن أحمد، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد يسري، ومن تأليف محمد ناير. 


«سابع جار 3»

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزئين الأول والثاني من مسلسل «سابع جار»، قرر صناعه أن يقدموا جزءًا ثالثًا منه، ويقومون حاليا بالتحضيرات النهائية لبدء التصوير قريبًا.
 
وتشهد أحداث الجزء الثالث عدة مفاجأت منها زواج «دعاء»، التي تلعب دورها الفنانة الشابة فدوى عابد، من «باسم» ابن خالة صديقتها «شيري»، أما المفاجأة الثانية فستكون خطبة «هبة»، التي تلعب دورها سارة عبد الرحمن، و«شريف» بعد اعترافه لها بحبه، وتدور أحداث العمل بين عدد من الجيران داخل إحدى العمارات السكنية، ومعظمهم من الطبقة المتوسطة، حيث تتعرض لكيفية عيش هؤلاء السكان داخل شققهم وخارجها ومشاكلهم. 

مسلسل «سابع جار3» يشارك في بطولته دلال عبد العزيز، وشيرين، وهيدي كرم، ومحمود البزاوي، وأحمد داش، وصفاء جلال، وأسامة عباس، وسارة عبد الرحمن، ونيكولا معوض، ورحمة حسن، وأحمد أزعر، ونسرين طلعت، وهديل حسن، ومن تأليف هبة يسري، التي شاركت في الإخراج مع نادين خان وآيتن أمين.


«أفراح إبليس 2»
 

تبدأ خلال أسبوعين شبكة قنوات «mbc»، في عرض أحداث الجزء الثاني من أحداث مسلسل «أفراح إبليس»، في الوقت الذي يستعد فيه صناعه لدخول مواقع التصوير لبدء تصوير مشاهد الجزء الثالث خلال الشهر المقبل.


«أفراح إبليس 2» من بطولة جمال سليمان، ومحمود عبد المغني، وصابرين، وإيناس عز الدين، ومنة فضالي، وأحمد صفوت، وكمال أبو رية، ومحمود الجندي، وعفاف رشاد، وتامر ضيائي، ونادية رشاد، وضياء الميرغني، وماجد الشريف، وهنادي هاني مهنى، ومن تأليف الكاتب مجدي صابر، وإنتاج لؤي عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين. 


يذكر أن الجزء الأول من "أفراح إبليس" عرض عام 2009، وشارك في بطولته جمال سليمان، وعبلة كامل، وأحمد سعيد عبد الغني، وريهام عبد الغفور، وأحمد صفوت، وآيتن عامر، وسماح السعيد، ومحمود مسعود، وكان من تأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر، وإخراج الراحل سامي محمد على.

ترشيحاتنا

معرض التعليم

إصدارات أخبار اليوم