تقدم 166 لاعبا لرياضة تنس الطاولة فى اختبارات بالشرقية

تنس الطاولة
تنس الطاولة

استمرت فعاليات المشروع القومى لاكتشاف الموهبين رياضيا لليوم الثانى على التوالى، والتى أقيمت باستاد الشرقية الرياضى بمدينة الزقازيق، تحت رعاية هيئة الرقابة الإدارية، ومديرتى التربية والتعليم والشباب والرياضة .

وصرح د.محمود عبد العظيم، وكيل مديرية الشباب والرياضة، أن المشروع القومى يهدف الى اكتشاف الموهبين رياضيا من ابناء المحافظة ومنحهم فرص للاشتراك فى الاندية والاتحادات والبطولات العالمية لرفع اسم مصر عاليا فى المحافل الدولية.

وقال عبد العظيم ،إن لجان متخصصة من وزارة الشباب والرياضة والاتحادات الرياضية تقوم بالاشراف على الاختبارات التى تتم بشفافية تامة .

وأضاف د.محمود عبد العظيم ، أنه تقدم لاختبارات لعبة تنس الطاولة فى اليومين الأول والثانى 166 من طلاب المدارس من جميع المراحل التعليمية.

وأشار إلى أن الاختبارات سوف تستمر حتى يوم 24 يوليو الحالى وتعرض نتائجها على اللجنة العليا المشرفة على هذا المشروع ،موضحا أنه سيتم استبعاد أي مشارك مسجل فى اتحاد أي لعبة رياضية لمنح الفرصة لغيرهم من غير المسجلين ، وأنه سيتم إعداد وتأهيل الطلاب الذين اجتازوا الاختبارات لتنمية وتطوير قدراتهم الرياضية والثقافية والعلمية .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم