أمن الجيزة يداهم أماكن مشتبه فيها لضبط قتلة «أطفال المريوطية»

أرشيفية- أمن الجيزة يداهم أماكن مشتبه فيها لضبط قتلة «أطفال المريوطية»
أرشيفية- أمن الجيزة يداهم أماكن مشتبه فيها لضبط قتلة «أطفال المريوطية»

داهمت الأجهزة الأمنية بالجيزة في حملات مكبرة، عدد من الأماكن المشتبه بتواجد مرتكبي واقعة قتل 3 أطفال والتمثيل بجثامينهم وإلقائهم في الشارع بالمريوطية.

 

وشملت الحملات، ضباط مباحث عدد من أقسام الشرطة وعناصر من القوات الخاصة، استهدفت الاستعلام عن عدد من الشقق المفروشة والمستأجرة، وضبط المشتبه فيهم.


وأمر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة ضبط الجناة، وتقوم الأجهزة الأمنية بالتفتيش في منطقة سكنية بالسادس من أكتوبر تسمى «أبناء الجيزة».


كان اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، قد شكلا فريق بحث مكون من العميد عبد الوهاب شعراوي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والعقيد محمد أمين مفتش المباحث الجنائية، والمقدم علي عبد الكريم وكيل فرقة مباحث الغرب، والرائد محمد داود رئيس مباحث العمرانية، والرائد مصطفى عبد الله رئيس مباحث الطالبية، لإجراء التحريات حول الحادثة، والاستماع لأقوال شهود العيان، بالإضافة إلى فحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمنشآت المجاورة لموقع الحادثة، وفحص بلاغات التغيب المحررة في الآونة الأخيرة بأقسام الشرطة في الجيزة.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم