29 مرشحاً يتنافسون في انتخابات ممثلي العاملين بوزارة الشباب والرياضة

29 مرشحاً يتنافسون في انتخابات ممثلي العاملين بوزارة الشباب والرياضة
29 مرشحاً يتنافسون في انتخابات ممثلي العاملين بوزارة الشباب والرياضة

 

فى ظاهرة هي الأولى من نوعها، شهدت أروقة وزارة الشباب والرياضة اليوم الأربعاء انتخابات ممثلي العاملين بالوزارة بين 29 مرشحاً؛ وذلك لاختيار اثنين منهم لتولي ملف تلقي طلبات العاملين بالوزارة وعرضها على الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لدراستها والعمل على تلبيتها.

وكان وزير الشباب والرياضة قد أعلن في اجتماعه الأول مع العاملين بالوزارة -يوم الثلاثاء الموافق 19 يونيو الماضي- عن إقامة انتخابات لاختيار ممثلين عن العاملين بالوزارة، يتقدم إليها من يرغب من العاملين بديوان الوزارة؛ لتلقى طلبات زملائهم، والتعرف على المشكلات التي قد تعوق سير العمل، وعرضها على السيد الوزير، الأمر الذي أشاد به موظفو الوزارة خلال اللقاء.

وقرر وزير الشباب والرياضة تشكيل لجنة لتلقي طلبات العاملين بالوزارة راغبي الترشح للانتخابات خلال الفترة من 20 حتى 27 يونيو 2018، حيث تقدم للانتخابات 29 مرشحاً بواقع 20 رجال و 9 سيدات، قاموا بعرض رؤيتهم وبرنامجهم على زملائهم العاملين بالوزارة لكسب أصواتهم.

وقامت اللجنة الانتخابية المنظمة بالإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بالانتخابات من حيث إجراءات الإدلاء بالصوت، والشروط العامة للتصويت الصحيح، وإجراءات إعلان النتيجة.

وبدأ توافد موظفي الوزارة في التاسعة من صباح اليوم إلى مقر اللجنة الانتخابية بالدور الأول بديوان الوزارة لاختيار من يمثلهم، ويستمر التصويت حتى الثالثة عصراً، ومن المقرر أن يتم فرز الأصوات، وإعلان النتيجة اليوم، والفائز هو أعلى من يحصل على أصوات الناخبين بنسبة 50% + 1 من الأصوات الصحيحة، وفقاً للقواعد التي وضعتها اللجنة المنظمة للانتخابات، وفى حالة تساوى الأصوات سيتم إجراء الإعادة يوم الأربعاء القادم الموافق 18 يوليو الجاري.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم