روسيا 2018| أومتيتي: فرنسا تستحق التواجد في نهائي المونديال

فرحة أومتيتي بالهدف - رويترز
فرحة أومتيتي بالهدف - رويترز

أعرب لاعب المنتخب الفرنسي صامويل أومتيتي عن سعادته بالتأهل بفوز منتخب بلاده على بلجيكا والتأهل لنهائي كأس العالم روسيا 2018.

 

وانتهت المباراة بفوز فرنسا على بلجيكا- بهدف نظيف- ضمن مباريات الدور نصف النهائي من المونديال والتي أقيمت على ملعب «سان بطرسبرج».

 

وقال أومتيتي- في تصريحات لقناة "بين سبورت" إن تواجدنا في المباراة النهائية مستحق، وأن منتخب الديوك يلعب بشكل موحد حيث نهاجم وندافع سويا، ومضيفا بأنه يعرف بأن الوصول لنهائي كأس العالم شىء جيد ويعني أن اللاعبين حققوا الكثير من الأهداف، وتبقى مباراة واحدة تفصل الديوك  عن التتويج بالبطولة.

 

وسجل أومتيتي هدف الفوز لفرنسا في الدقيقة 51 من ركلة ركنية أرسلها جريزمان، ارتقى لها أومتيتي ولعبها رأسية قوية داخل الشباك.

 

وبدأ المدير الفني لمنتخب بلجيكا روبرتو مارتينيز، المباراة بتشكيل مكون من: ثيبو كورتوا في حراسة المرمى، وأمامه ثلاثي دفاعي يان فرتونجين، فنسان كومباني، توبي ألديرفيريلد، وقاد هجوم بلجيكا، كلا من روميلو لوكاكو إيدين هازارد، وخلفهما خماسي في وسط الملعب وهم كيفين دي بروين، وناصر الشاذلي، وأكسيل فيتسل، وموسى ديمبيلي، ومروان فيلايني.

 

وأعلن مدرب فرنسا، ديدييه ديشامب، تشكيل المباراة الذي يتكون من هوجو لوريس في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي لوكاس هيرنانديز، صامويل أومتيتي، رافاييل فاران، بنجامين بافار، وقاد جيرو هجوم الديوك الفرنسية ويعاونه الثنائي أنطوان جريزمان، وكيليان مبابي، وخلفهم  ثلاثي في خط الوسط نجولو كانتي، وبول بوجبا، وبلايز ماتويدي.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم