خلاف داخل الجبلاية على «خصم» جزء من مستحقات كوبر

هيكتور كوبر
هيكتور كوبر

نشب خلاف في وجهات النظر بين أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، الذي يرأسه المهندس هاني أبو ريدة، بسبب رغبة بعض أعضاء الجبلاية في خصم جزء من المستحقات المالية للأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، بعد فشله في تحقيق أي نتيجة إيجابية خلال مشاركة المنتخب القومي في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

 

ووصل كوبر إلى القاهرة صباح اليوم، الثلاثاء، لإنهاء كافة متعلقاته والرحيل بشكل نهائي بعد قرار اتحاد الكرة بعدم تجديد تعاقده مع الفراعنة.

 

ويرفض أبو ريدة فكرة خصم جزء من مستحقات كوبر، فيما يتبنى بعض أعضاء المجلس ضرورة معاقبته على النتائج المخيبة التي حققها المنتخب في المونديال.

 

وأعلن اتحاد الكرة توجيه الشكر للأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، وجهازه المعاون عقب الإخفاق في نهائيات كأس العالم والخروج دون تحقيق أي نتيجة إيجابية بخسارة 3 مباريات في دور المجموعات.

 

ويستعد كوبر للاجتماع مع مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، لتسليم التقرير النهائي الذي طلبه الأخير عقب الفشل في نهائيات كأس العالم.

 

ويبحث منتخب مصر عن مدير فني أجنبي استعدادًا لاستئناف التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا في سبتمبر المُقبل بمواجهة سوازيلاند في الجولة الثانية بعد الخسارة أمام تونس بهدف نظيف في الجولة الأولى.

 

وأعلن رئيس اتحاد الكرة في مؤتمر سابق بعد العودة من روسيا أن هناك مجموعة من السير الذاتية لدى اتحاد الكرة سيبحثها حازم إمام، عضو مجلس الإدارة المكلف باختيار المدير الفني الجديد.   

 

ويدرس أبو ريدة تشكيل لجنة فنية من خبراء الكرة المصرية لحسم الاسم الأجنبي الذي سيخلف كوبر في تدريب منتخب مصر.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم