ماجواير: سأُواصل تطوّري مع إنجلترا

ماجواير
ماجواير

تحدث الإنجليزي هاري ماجواير، مدافع الأسود الثلاثة، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قبل مواجهة نصف نهائي كأس العالم «روسيا 2018» عن تطوره وما يدور في المونديال.

وقال نجم ليستر سيتي "أنا سعيد للغاية. بدءاً بقرار جاريث المتمثل في ضمي إلى التشكيلة الأساسية هذا العام. مشاركتي في تلك المباراة الأولى منحتني ثقة كبيرة وإيماناً كبيراً في قدرتي على القيام بالأشياء التي أُتقنها. وبطبيعة الحال، أصبحت الأمور أكثر سهولة بعد المباراة الأولى عندما كان التوتر على أشده والضغط في أعلى مستوى."

وتابع ابن الرابعة والعشرين "أشعر وكأنني وجدت ضالتي في البطولة. سأستمر في تحسين الأداء. أنا سعيد جدًا بمساهماتي حتى الآن، وآمل أن تستمر الأمور على هذا الحال."

ساهمت إنجازات ماجواير في قلب الأمور رأساً على عقب. فبفضل رأسيته القوية ضد السويد، منح صاحب القميص رقم 5 التقدم لمنتخب إنجلترا، مساهماً في إحداث تغيير في الديناميكية حيث تمكّن هو وزملاؤه في فريق "الأسود الثلاثة" من الحفاظ على رباطة الجأش بعد بداية تميّزت بندية قوية.

وأوضح ماجوير قائلاً: "كان مستوى الحماس عالياً جداً. لقد كانت لحظة لا تصدق، لحظة فخر بالنسبة لي. إنه هدفي الأول مع إنجلترا - ويا له من هدف: في الوقت المناسب ومن المكان المناسب. كانت البداية متوترة نوعاً ما، لكن الهدف وضعنا في الطريق الصحيح، وقد حقّقنا الفوز عن جدارة واستحقاق."

لعب ماجواير مع شيفيلد يونايتد في الدرجة الثانية، ثم دافع عن ألوان هال سيتي، الذي انتقل منه إلى ليستر سيتي، حيث لعب كل دقيقة في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

وبين مشاركته في ذلك المعسكر التدريبي الأول مع منتخب إنجلترا حيث اعترف بأن والدته فوجئت لرؤيته وهو يحمل بين يديه كيس القمامة بذلك الشكل - إذ أرسلت له رسالة نصية تقول فيها "ما قصتك مع هذه الأكياس؟" - وتسجيله هدف التقدم في ربع نهائي كأس العالم، لم يتغيّر شيء واحد: روح الفريق في المنتخب الإنجليزي.

وعلق ماجواير قائلاً: "إنه أمر رائع بالنسبة لنا. نحن معاً كمجموعة واحدة، والروح السائدة جيدة حقاً. منذ معسكرنا التدريبي الأول، شدّد جاريث مراراً على مدى أهمية مساندة بعضنا البعض في السراء والضراء. أعتقد أننا نسير على ذلك المنوال بشكل رائع في الوقت الحالي. نحن سعداء للغاية ونحاول الحفاظ على هذا المستوى من الأداء داخل الملعب وخارجه."