صور| حملات مكثفة لإزالة الإشغالات والمباني المخالفة بالهرم

حملات مكثفة لإزالة الإشغالات والمباني المخالفة بالهرم
حملات مكثفة لإزالة الإشغالات والمباني المخالفة بالهرم

شنت أجهزة محافظة الجيزة بالتنسيق مع حي الهرم، برئاسة اللواء إبراهيم عبد العاطي، حملات مكثفة على الإشغالات والمباني المخالفة بنطاق الحي، ورفع عدد كبير من الحواجز الحديدية من شارع محمد الشرقاوي المتفرع من شارع اللبيني.


​​​​​وأجرى حي الهرم، أعمال صيانة وتركيبات لأعمدة الإنارة في محيط مجمع مدار الصفا والمروة، وصادرت إدارة الإشغالات بالحي عددًا من المخالفات التي تعوق حركة المرور عند مصنع بيلادونا، فضلا عن رفع ومصادرة عربة فول وإيداعها في مخازن الحي، إضافة إلى غلق "كشك" بالمريوطية لعمله بدون ترخيص، ونظم حي الهرم بالتعاون مع قطاع هضبة الأهرام حملة ضد الاشغالات.


ونجحت الحملة في إزالة عدد من الأكشاك المخالفة في موقف التجنيد بمنطقة محولات هضبة الأهرام، كما نظم حي الهرم حملة مكبرة في شارع المريوطية ومنطقة الطوابق، تم خلالها مصادرة كميات كبيرة من كراسي المقاهي والترابيزات، والإشغالات التي تعوق حركة المارة وتشكل تعديًا على حرم الطريق.


وتمكنت الحملة كذلك، من وقف أعمال البناء بأحد العقارات المخالفة في المريوطية فيصل، وذلك في إطار الجهود الرامية لمكافحة أعمال البناء المخالف، كما تم سحب معدات بناء وسيارة نصف نقل ووقف أعمال هدم بإحدى الفيلات بالمريوطية، وسحب خلاطه من شارع مسجد التوحيد من المجزر الآلي، وأخرى من عقار بشارع سلام العربي بسبب أشغال الطريق.

وواصل حي الهرم أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق مصر الفيوم، حيث قامت إدارة المرافق بحي الهرم بتركيب بلاعات أمطار بالطريق.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم