عمرو وردة يلحق بطائرة باوك اليوناني في اللحظة الأخيرة

عمرو وردة
عمرو وردة

سافر عمرو وردة، جناح منتخب مصر ونادي باوك اليوناني، أمس، الأحد، إلى مدينة سالونيكي اليونانية تمهيدًا لانضمامه لمعسكر فريقه استعدادًا للدوري في الموسم الجديد وكذلك التصفيات المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

 

ولحق وردة بطائرة باوك المتجهة إلى هولندا في اللحظة الأخيرة وهو ما أثار انتباه جميع زملائه الذين توقعوا غيابه عن المعسكر المقادم قرب مدينة أرنيم الهولندية.

 

قرر نادي باوك اليوناني ضم وردة إلى المرحلة الثانية من معسكر الإعداد للموسم الجديد بعد مشاركته مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018» وظهوره بمستوى طيب.

 

وقضى وردة الموسم المنقضي 2017/18 معارًا من صفوف باوك سالونيكي لنادي أتروميتوس أثينا وسجل 8 أهداف وصنع 7 في 23 مباراة بالدوري اليوناني، كما سجل 3 أهداف في 5 مباريات بكأس اليونان، وصعد مع أتروميتوس للدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخ النادي اليوناني.

 

وقال الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي باوك اليوناني، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»: "قررت ضم عمرو وردة لمعسكر باوك في هولندا، وسيعود لاستكمال تعاقده معنا بعدما انتهت إعارته لنادي أتروميتوس أثينا وانتهاء مشاركة مصر في نهائيات كأس العالم".

 

وأضاف المدير الفني لباوك في تصريحات سابقة :"أخطرنا وردة بالعودة إلى اليونان، وسيسافر معنا من سالونيكي إلى هولندا لخوض الفترة الثانية من معسكر الإعداد للموسم الجديد".

 

ورفض لوشيسكو التعليق على وجود عروض من دوريات أخرى لعمرو وردة بعد مشاركته مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018»، مشيرًا إلى أنه اتخذ قراره بعودة الجناح المصري والانضمام لمعسكر باوك.

 

وفاز صاحب الـ 24 عامًا بجائزة أفضل لاعب في الدوري هذا الموسم وفقًا لاختيار الجمهور والذي أعلنته قناة «نوفا سبورت» اليونانية بعد أدائه الاستثنائي مع أتروميتوس الذي لعب له معارًا من فريق باوك.

ترشيحاتنا