الأهلي يتواصل مع الجهات الأمنية بشأن الجماهير

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

قرر الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، تشكيل لجنة؛ برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، وتضمُّ؛ خالد الدرندلي، أمين الصندوق، والمهندس خالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة، والعميد محمد مرجان، المدير التنفيذي، وذلك للاجتماع مع الجهات الأمنية، والتواصل مع كافة الجهات المعنية؛ بهدف زيادة عدد الجماهير المسموح لها بحضور مباراة الأهلي وتاونشيب، بطل بتسوانا، في دوري الأبطال، والمقرر إقامتها يوم الـ17 من يوليو الجاري، على ملعب برج العرب. 

 

وبحسب البيان  الصادر عن النادي الأهلي، اليوم الأحد،  فأن هذه الخطوة تأتي في إطار المحاولات المكثّفة التي يبذلها مجلس إدارة النادي لعودة الجماهير للمدرجات بشكل عام، وزيادة العدد المسموح له بالحضور في المباريات الأفريقية بشكل خاص، لاسيما وأن الأهلي يحتاج إلى مساندة جماهيره في دوري الأبطال لتصحيح المسار، والحصول على أكبر عدد من النقاط في المباريات المقبلة؛ حتى يتمكن الفريق من مواصلة مشواره نحو اللقب الأفريقي. 

 

وتعكف اللجنة خلال الساعات القادمة، بمخاطبة كافة الجهات في هذا الشأن، خاصّة وأن مجلس الإدارة يقدّر تمامًا الدور الكبير لرجال الأمن في إقامة المباريات، والحفاظ على سلامة الجماهير، وكافة عناصر اللعبة. يُذكر أن النادي سبق وأن حصل على موافقة الجهات الأمنية بحضور 15 ألف متفرج في المباريات الإفريقية، لكنّه يأمل في زيادة هذا العدد خلال لقاء بطل بتسوانا القادم.

 

 الجدير بالذكر، أيضًا، أن إدارة النادي كانت تسعى لإقامة مباراة «تاونشيب» على إستاد القاهرة، لكن تعذّر هذا الأمر، بعدما تلقّى الأهلي خطابًا من هيئة الإستاد، تعتذر فيه عن عدم استضافة أية مباريات حتى أكتوبر القادم، للانشغال بالإصلاحات التي تُجرى في إستاد القاهرة.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم