شاهد| أول كلمات والدة طفل الشروق لنجلها المختطف

شاهد| أول كلمات والدة طفل الشروق لنجلها المختطف
شاهد| أول كلمات والدة طفل الشروق لنجلها المختطف

«أنت بطل».. نطقها قلب أم طفل الشروق المختطف، قبل أن تتحرك شفتاها صارخة بها بأعلى صوتها، عبر أثير الهاتف المحمول، لحظة سماعها كلمة لطالمًا دعت ربها أن تسمعها مرة أخرى من ابنها هشام.. «ماما أنا بخير»، هكذا أجاب الطفل لحظة سماعه صوت دقات قلب أمه الفرح بعودته إلى حضنها.

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد لحظة تلقي والدة الطفل «هشام» الشهير بـ«طفل الشروق»، اتصالا هاتفيًا حمل إليها صوت نجلها المحرر، وتحدثت إليه بصوت مليء بالفرح والسرور من روحه المعنوية قائلة: «أنت بطل».

 

وكانت جهود فريق البحث المشكل من قطاعات الأمن الوطني والأمن العام ومديرية أمن القاهرة، قد أسفرت عن تحديد مرتكبي الحادث، كما توصلت التحريات إلى تلقي جد الطفل المختطف تهديد من الخاطفين بقتله ما لم يبادر بدفع مبلغ الفدية، وخشية على حياة الطفل ولكسب مزيدًا من الوقت لتحديد مكان الجناة تم التنسيق مع جد الطفل المختطف على دفع جزء من مبلغ الفدية للمتهمين.

 

وبتقنين الإجراءات وبالاشتراك مع قوات العمليات الخاصة، تم تحديد مكان الطفل المختطف وتحريره وإعادته سالمًا إلى أهله، وضبط منفذي الواقعة وبحوزتهم مبلغ الفدية والأسلحة النارية المستخدمة في الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.