لأول مرة بالعالم.. «الواقع الافتراضي» يصل طيران الإمارات| فيديو

الواقع الافتراضي على طيران الإمارات
الواقع الافتراضي على طيران الإمارات

أطلقت طيران الإمارات نموذجاً ثلاثي الأبعاد، لتوزيع المقاعد على موقعها الشبكي، لتصبح بذلك أول ناقلة في العالم تستخدم تكنولوجيا الواقع الافتراضي على منصتها الرقمية.

 

ويعد نموذج المقاعد ثلاثي الأبعاد أداة تخيّلية تعرض مشهداً كاملاً من داخل طائرات الإمارات، ما يتيح أمام المسافرين فرصة لاستكشاف مقاعدهم والقمرة التي يسافرون فيها، سواء السياحية أم رجال الأعمال أم الأولى، بالإضافة إلى المنتجات الجوية الحصرية على طائرات الإمارات.

 

وقال أليكس نيج، نائب رئيس أول طيران الإمارات للاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية: "مثلما نواصل الاستثمار لتوفير تجربة سفر لا تضاهى لعملائنا على الأرض وفي الأجواء، فإننا نعمل أيضاً على توفير تجربة رقمية ذات مستوى عالمي لهم.

 

وأضاف: "يسعدنا أن نكون أول ناقلة جوية في العالم تدخل تكنولوجيا الواقع الافتراضي الحديثة على موقعنا الشبكي، ما يتيح لعملائنا الفرصة لمعرفة المزيد عن تجربة طيران الإمارات قبل صعودهم إلى الطائرة. وقد لمسنا خلال التجارب المسبقة ترحيباً كبيراً من العملاء بهذه الميزة المتقدمة لدى قيامهم باختيار مقاعدهم".

 

وتقدم النماذج ثلاثية الأبعاد ذات الجودة العالية عرضاً رائعاً يحاكي الواقع تقريباً، وتتوفر هذه التجربة الفريدة الآن لطائرات A380 بتقسيم الدرجات الثلاث، وسوف تشمل قريباً أسطول طيران الإمارات بأكمله بما في ذلك طائرات A380 والبوينج 777 على اختلاف تقسيماتها وتصاميمها الداخلية.

 

وتتميز العروض المجسمة للمقصورة بعنصر واقع افتراضي لتجربة أكثر متعة، حيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بجولة افتراضية داخل المقصورة بدون استخدام اليدين واختيار المقعد باستخدام أي منظار رأسي للواقع الافتراضي مثل Google Cardboard. وتتوافق هذه التقنية الحائزة جوائز مع جميع الأجهزة من دون الحاجة إلى تطبيقات خارجية أو مكونات إضافية.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم