رحلات جديدة إلى تشيلي عبر ساو باولو من طيران الإمارات 

رحلات جديدة إلى تشيلي عبر ساو باولو من طيران الإمارات 
رحلات جديدة إلى تشيلي عبر ساو باولو من طيران الإمارات 

أطلقت طيران الإمارات مؤخرًا ، خدمة جديدة بين دبي والعاصمة التشيلية سانتياجو عبر مدينة ساو باولو البرازيلية، بمعدل خمس رحلات أسبوعياً. 

ولقيت طائرة الإمارات البوينج 777-200LR  لدى وصولها إلى ساو باولو، ومنها إلى سانتياجو استقبالاً تقليدياً برشاشات المياه، وكان على متنها عدد من كبار الشخصيات وممثلين عن وسائل الإعلام المحلية والعالمية.

وقال هيوبرت فراخ، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: "يسرنا أن نشهد هذا الاهتمام الكبير بالخدمة الجديدة منذ الإعلان عنها في يناير الماضي، وقد تجلى هذا الاهتمام في الحجوزات القوية من وإلى سانتياجو.


 وتعد تشيلي وجهة ذات شعبية كبيرة تستقطب أعداداً متنامية من المسافرين من كافة أنحاء العالم، سواء بغرض الأعمال أو السياحة. 


وتخدم طيران الإمارات خط دبي- سانتياجو بطائرة بوينج 777-200LR أعيد تصميمها الداخلي بتقسيم الدرجتين: 38 مقعداً في درجة رجال الأعمال بتوزيع 2-2-2، و264 مقعداً مريحاً في السياحية.

 

وتغادر رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 263" دبي في الساعة 9:05 صباح أيام الثلاثاء والخميس والجمعة والسبت والأحد، وتصل إلى ساو باولو في الساعة 5 مساءً، ثم تنطلق إلى سانتياغو في الساعة 6:30 مساءً وتصلها في الساعة 9:40 ليلاً. أما رحلة العودة "ئي كيه 264"، فتقلع من مطار سانتياغو الدولي في الساعة 1:10 فجر أيام الإثنين والأربعاء والجمعة والسبت والأحد اليوم بالتوقيت المحلي وتصل إلى ساو باولو في الساعة 5:55 صباحاً، ثم تواصل طيرانها إلى دبي في الساعة 7:45 صباحاً لتصلها في الساعة 5:15 من صباح اليوم التالي. 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم