شاهد «أروع الأشجار الفريدة » حول العالم

أروع أشجار فريدة  
أروع أشجار فريدة  

يبدو أنه من الصعب التقاط جميع الصور لأجمل وأندر الأشجار الفريدة حول العالم.. ولكن في الحقيقة أن هذه الأشجار المذهلة تعطيك إحساساً بالراحة والجمال، والإعجاز الإلهي في صنع الطبيعة الساحرة.

 

وترصد «بوابة أخبار اليوم» أروع الأشجار الفريدة والمميزة حول العالم

 


شجرة " فلامبوينت" في البرازيل 
تعد هذه الشجرة فريدة من نوعها بسبب ألوانها الرائعة، وشكل أوراقها الفريدة، وهي موجودة فقط في المناطق الاستوائية و موجودة و بقوة في البرازيل .


أشجار "الكرز في بون" في  ألمانيا
تظهر في شهر مارس وأبريل نوع فريد من أشجار "الكرز في بون " في ممر الأشجار في ألمانيا، فهو شارع  بالكامل مزروع بتللك الأشجار الجميلة الفريدة، ويمكنك التقاط أجمل الصور هناك.


أشجار "دم التنين"

بسبب وجود اللون الأحمر الداكن في جذورها تم تسميتها بهذا الاسم، و يتم استخدامها في علاج أمراض متنوعة.


شجرة "قوس القزح" في  هاواي
هي شجرة فريدة من نوعها و لا توجد في أي مكان على وجه الأرض، إلا في جزيرة هاواي، وهي مليئة بالأوان الطبيعية التي تشبه "قوس قزح"، ويتم استخدامها في صنع الورق.


شجرة " دارك هيدجيس" في أيرلندا
يُزين شارع بالكامل في أيرلندا من أشجار "دارك هيدجيس" الجميلة، والتي تم زرعها في القرن  18، و يعد هذا الشارع من  المناطق السياحية الرائعة هناك التي استطاعت جذب الملايين من السياح .


شجرة " جاكارانداس" في جنوب أفريقيا 
تزهر شجرة " الجاكارانداس" البنفسجية في جنوب إفريقيا، وهي تتميز باللون البنفسجي الرائع الفريد، ويتم استخدمها في زينة المنزل و الأحياء السكانية. 


شجرة "باوبابس" في مدغشقر
تعتبر شجرة "الباوبابس" مصدرًَا هامًا للمياه أثناء فترات الجفاف، وأيضا هي من الأشجار الفريدة في شكلها، لذلك تجذب المئات لمشاهدة شكلها الجذاب.


شجرة "البلوط" في جنوب  كارولينا 
عندما تذهب إلى جنوب كارولينا لا يمكن أن يفوتك أن تذهب إلى شارع " ديكسي بلانتيشن" لمشاهدة أجمل ممر لأشجار البلوط هناك ، فهو ممر سياحي ومزار للزوار لمشاهدة جمال الطبيعة.


أشجار" الرياح" في نيوزيلندا
تتميز تلك الأشجار بأنها تنمو في اتجاه واحد بسبب الرياح الشديدة هناك، لذلك تم تسميتها بهذا الأسم و هي فعلا من أغرب الأشجار حول العالم.


أشجار "الوستارية "القديمة في اليابان 
تنتشر أشجار "الوستارية "القديمة على مساحة نصف فدان في حديقة الزهور" اشيكاجا" في اليابان، و هي تعد من أضخم الأشجار حول العالم لذلك يتم استخدامها كمظلة تحمي من أشعة الشمس.

 

أشجار " انتاركتيكا " في أوريجون
تظهر أشجار " أنتاركتيكا" الفريدة من نوعها في الأرجنتين و شيلي، و هي تتميز بمظهرها الفريد الذي جعلها الخلفية المثالية لالتقاط الصور الفوتوغرافية والتصوير الفوتوغرافي للطبيعة، والذي جعل جميع المصورين العالميين يذهبون إليها.


أشجار "الانجيل أوك " في جزيرة "جون" في جنوب كارولينا
يبلغ طول أشجار "الانجيل أوك" في جنوب كارولينا حوالي 20 مترًا و يبلغ عمرها 1500 عام، فهي تعد من أقدم الأشجار هناك و تتميز بشكلها الرائع الفريد.

 


شجرة " الرودودندرون" في كندا 
تتميز شجرة " الرودودندرون" بألوانها الوردي المشرق، و يبلغ عمرها أكثر من 125 عامًا، و تستخدم في تزين الشوارع و الحدائق المنزلية.


شجرة " القيقب الياباني" في أوريغون
تعد شجرة " القيقب الياباني" من  أهم المناظر الطبيعية في أوريغون بسبب شكلها الرائع و الفريد.


شجرة "سيكويا العملاقة "في كاليفورنيا

تعد شجرة " سيكويا العملاقة" من أكبر أنواع الأشجار حول العالم، و يبلغ طولها 93 قدمًا وحجمها الكبير، جعلها مثيرة لاهتمام المصورين وعلماء الطبيعة.