تفاصيل تحرير طالب مصر القديمة المختطف

صورة الخاطفين
صورة الخاطفين

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة بإشراف اللواء محمد منصور، مدير المباحث، من تحرير طالب مختطف وضبط الجناة، وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة بإحالة المتهمين الثلاثة إلى النيابة للتحقيق.

وكان قسم شرطة مصر القديمة قد تلقى بلاغا من صاحب كافتيريا بقيام صاحب محل بخطف نجله "طالب" وساومه على دفع 200 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه بسبب خلافات مالية بينهما، حيث توجد بينهما معاملات تجارية، وبالاتصال بنجله على هاتفه المحمول تجاوب معه أحد الأشخاص وأكد له واقعة الخطف.

وبعد التنسيق مع صاحب البلاغ وبمجاراة المتهم، تم الاتفاق على المقابلة بمقهى في المنطقة لاستلام مبلغ الفدية وإطلاق سراح المجنى عليه، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالمكان المتفق عليه تمكن المقدم حسام عبدالعال، رئيس مباحث قسم مصر القديمة، من ضبطه أثناء حضوره لاستلام مبلغ الفدية، واعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع 2 آخرين.

وأضاف أن والد المجنى عليه مدين له بمبلغ مالى 200 ألف جنيه جراء معاملات تجارية بينهما، فخطط لخطف المجنى عليه ومساومة والده على إطلاق سراحه مقابل المبلغ، واستعان بالمتهمين لتنفيذ مخططه، وتمكنا من استدراج المجنى عليه من الشقة سكنه بدعوى حل الخلاف القائم بين والده وصديقه المشكو فى حقه وقاما باحتجازه بشقة فى جاردن سيتى.