وزير الشباب: تعميم «برلمان الطلائع» بجميع المحافظات

 الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب
الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب، خلال الجلسة الختامية لبرلمان طلائع مصر: «اعتقد أن لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، تساند وزارة الشباب، وليس ضدها وذلك لأننا تربطنا فلسفة واحدة ونحن جميعا معا لخدمة الوطن وشبابنا وجميع رياضيين مصر .

ووجه وزير الشباب، الشكر للدكتور على الدين هلال وزير الشباب الأسبق، لإنشاء برلمان الطلائع منذ أكثر من 14 عاما، مشيرا إلى أنه سعيد جدا بنموذج محاكاة برلمان الطلائع اليوم.

وقال وزير الشباب إنه يعمل خلال الفترة المقبلة على تطوير برلمان الطلائع، والاهتمام بشباب مصر، وجميع الفئات العمرية، خاصة الفئة العمرية من 9 إلى 15 سنة والتى تعد أشد خطورة وبحاجة إلى المعرفة والانتماء، مشيرا إلى أنه سيتم تعميم برلمان الطلائع بجميع المحافظات المصرية، قائلا: «مش هنسيب حد في السن ده إلا لما نقوله مصر عظيمة بالعمل».

وأعرب أشرف صبحي، عن سعادته بثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولى، باختياره وزير للشباب والرياضة، متمنيا أن يكون على قدر المسئولية وتحمل الأمانة، خاصة وأن الوزارة تتعامل مع 60 % من الشعب المصري والفئات العمرية بداية من 19 سنوات إلي الـ 40 عاما.