صور| محمد فؤاد يُشعل أولى حفلات الصيف بمطروح

محمد فؤاد
محمد فؤاد

أحيا الميجا ستار النجم محمد فؤاد حفلا غنائيا ضخما ببورتو مطروح بحضور كثيف من جمهوره الذي حضر من جميع أرجاء المحافظة للاحتفال مع نجمهم المفضل الذي غاب لفترة عن إحياء الحفلات بها ليعود بقوة الفؤش بوجبة غنائية دسمة استمرت لساعتين متواصلتين، في أولى حفلات موسم صيف 2018.


بدأ النجم محمد فؤاد الحفل في تمام الساعة الثانية عشر من منتصف الليل على أنغام أغنية "ساعات بشتاق" التي حرص على الاستعانة بها بمطلع حفله لما تحمله كلماتها باسم محافظة مطروح "للمة عيلة لما بنسافر على مطروح"، حيث أشعل بها حماس الحضور منذ البداية ليرحب بعدها بهم ويعرب عن سعادته بتواجده بالحفل ليقدم عدد كبير من أغانيه منها "كامانانا، حبيبي يا، كداب مغرور، معقول، بين أيديك، أصلي، طمني عليك، أنا لو حبيبك، ابن بلد" قبل أن يختتم الحفل بأغنية "حيران" بناء على طلب الحضور.


وصرح فؤاد بالحفل عن أنه يملك عدة أصدقاء من محافظة مطروح منذ فترة دراسته وتربطه بهم علاقة قوية حتى الآن، كما حرص أيضا الفؤش على شكر القائمين على الحفل على رأسهم منظم الحفلات الشهير والمنتج وليد منصور الذي صرح فؤاد بأنه صديق مقرب له منذ فترة كبيرة وان أول حفل ينظمه وليد منصور ببداية مشواره جمعهما معا كان بنادي الشمس بتوقيع أكثر من ٥٠ ألف شخص.
وأعرب فؤاد عن سعادته بنجاح وليد منصور في مجال الإنتاج السينمائي مثل نجاحه في تنظيم الحفلات كونه رقم واحد في الشرق الأوسط على حد قول فؤش، وشكر أيضا منصور عامر على إتاحة الفرصة له لتقديم حفل ناجح مثل حفل أمس ووعد بتكرار التجربة.


الحفل من تنظيم شركة talent wm لصاحبها وليد منصور بمساعدة فريق عمله من تامر فوزي للمسرح واشرف جاكسون للصوت وفتحي تاج للتأمين وكوتي ايمدجز لتصوير وتوثيق الحدث.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم