قناع تبييض الوجه في 15 دقيقة

قناع تبييض الوجه في دقيقة
قناع تبييض الوجه في دقيقة

 

تسعي كثير من الفتيات للحصول على بشرة نضرة ومشرقة خالية من الشوائب والعيوب، لذا تبحث عن الوصفات الطبيعية التي تعطيها بشرة بيضاء فاتحة.

قدمت خبيرة العناية بالبشرة دعاء محمد قناع للحصول على بشرة بيضاء نقية كالمراه خالية من العيوب في أقل من دقيقة حيث أن من مميزات الطريقة أنها طبيعية غير مكلفة وسهلة الاستخدام وغير ضارة بمواد كيميائية وفعالة من أول مرة في التفتيح ومع الاستمرار تزيل البقع الداكنة من الوجه وتنقي البشرة

وأضافت أن القناع عبارة عن الغسول المغربي «الطمي المغربي» وهو غسول الشوفان ويأتي من العطار في هيئة أحجار  كما يتكون القناع من القليل من الحليب ثلاث نقاط من زيت جنين القمح وان لم يتوفر لديك استخدمي زيت الزيتون النقي.

وأشارت إلى أن فوائد المكونات أن الطمي المغربي له خواص مذهلة لتنقية البشرة خاصة الدهنية من جميع الإفرازات والشوائب والبقع وتبييض البشرة والحليب يعطي تبييض وترطيب البشرة إضافي أما الزيت فهو مضاد للأكسدة وغني بفيتامين E.

وأوضحت أن طريقة الاستعمال هو توضع مقدار ما يساوي ملعقة الطمي المغربي ونعجنه مع القليل من الحليب حتى يكون على هيئة عجينه سائلة ثم نضيف ثلاث نقاط من زيت جنين القمح ويستخدم القناع مرة واحدة في الأسبوع حيث انه مناسب أكثر لصاحبات البشرة الدهنية والمختلطة حيث انه يوضع لمدة ربع ساعة ثم يفرك بحركات دائرية ويشرف ونمسح البشرة بماء الورد لغلق المسام.