تعرف على ألوان الجيل الجديد من هواتف «آيفون» وأسعارها

 آيفون
آيفون

قالت شركة «آبل» الأمريكية، إنها تعلن في شهر سبتمبر المقبل عن 3 هواتف «آيفون» جديدة، منهم هاتفين اثنين بشاشة OLED بقياس 5.8 و6.5 بوصة، والهاتف الثالث بشاشة LCD بقياس 6.1 بوصة.

وكشف المحلل التقني الصيني الشهير «Ming-Chi Kuo»  في تقرير له، أن هاتف «آيفون» الذي يأتي بشاشة LCD بقياس 6.1 بوصة يتوفر بـ 4 ألوان مختلفة وهم: الأزرق، والبرتقالي، والأحمر، والرمادي، والأبيض، ومتوقع أن يكون سعره 700 دولار.

أما الهاتف الذي يأتي بشاشة OLED بقياس 6.5 بوصة يتوفر بـ 3 ألوان، هم: الأبيض، والأسود، والذهبي، ويدعم تركيب شريحتين اتصال قد تكون هناك شريحة مدمجة مع الهاتف مثل تقنية eSim المتوفرة في هواتف جوجل Pixel 2 مع إمكانية تركيب شريحة آخرى فعلية، ويكون سعر هذا الهاتف 1000 دولار.

وقال التقرير الذي أعده «Ming-Chi Kuo»، إنه من المتوقع أن يتوفر هاتف آيفون الذي يأتي بشاشة OLED بقياس 5.8 بوصة بنفس ألوان أخيه الأكبر، وهم: الأبيض، والأسود، والذهبي، ولا يوجد معلومات عن سعره ولكن قد يكون في حدود 900 دولار.

ويتوقع «Ming-Chi Kuo» أن الهاتف صاحب الشاشة الـ LCD سيكون هو صاحب الشعبية الأكبر بسبب سعره ويستحوذ على 55% من مبيعات آيفون هذا العام وقد تزيد هذه النسبة العام القادم.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم