أخر الأخبار

قرية شوني بمركز طنطا «عطشانة»

ضعف مياه الشرب
ضعف مياه الشرب

وجه أهالي قرية شوني مركز طنطا بمحافظة الغربية، استغاثة للدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لحل أزمة ضعف ضخ  مياه الشرب، منذ شهور.


وأكد المواطن وليد السيد شريشر، أحد سكان قرية شوني، أن الأهالي أرسلوا أكثر من شكوى للمسئولين دون جدوى.


وأضاف شريشر، تلقينا وعود كثيرة بحل المشكلة ولم تحل بل تتفاقم، ومازال ضغط المياه ضعيف جدا يكاد يكون منقطع على أغلب البيوت، وذلك بدعوى تقليل الضغط وتخفيف الأحمال لتلافي الأعطال وانفجارات الخطوط.

 

واستكمل المواطن في رسالته لخدمة واتس اب بوابة أخبار اليوم، تتفاقم أزمة ضعف المياه مما يعرض المواطنين للعطش بما بنود التعاقد فيما يخص توفير الخدمات ومياه الشرب والصرف الصحي مع شركة المياه، رغم تحصيل الشركة للحد الأدنى من الاستهلاك .

 

وقال وليد السيد شريشر " نناشد بالتدخل العاجل حيال تلك المشكلة العامة وسرعة تلافيها رفقة ورحمة بالأهالي والأطفال والمرضى وكبار السن من يتحمل المسؤولية أمام الله والذي جعل من الماء كل شىء حي" 

 

 جاء ذلك خلال رسالة المواطن لخدمة واتس اب بوابة أخبار اليوم، والتي نستقبل من خلالها، شكاوى القراء ومقترحاتهم، بالإضافة إلى إبداعاتهم الأدبية والفنية، على رقم 01200000991.


كما تستقبل بوابة أخبار اليوم الشكاوى والمقترحات وإبداعات القراء على صفحة بوابة أخبار اليوم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.