رسميًا.. اعتماد 10 قرارات اتخذها لرئيس الوزراء السابق قبل رحيله

المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراءالسابق
المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراءالسابق

نشرت الجريدة الرسمية، في عددها الصادر، صباح الخميس 5يوليو، 10 قرارات للمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء السابق، بشأن تخصيص أراضي في المحافظات لإقامة مشروعات، والتي كان قد أصدرها خلال توليه مسئولية رئاسة الحكومة.

تضمنت القرارات تخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة الخاصة بمساحة 2740 متر مربع في مركز مطاي بالمنيا، لصالح الهيئة العامة للأبنية التعليمية لإقامة مدرسة ثانوي عام عليها.

واشتملت القرارات على تعديل قرار سابق بتخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة الخاصة بمساحة 1154 متر مربع بمدينة طور سيناء لصالح مديرية أمن جنوب سيناء لإقامة سور خرساني حول مبني استراحات الضباط.

كما احتوت القرارات على تخصيص قطعة أرض بمساحة 428 متر مربع بمدينة سانت كاترين لصالح مديرية أمن جنوب سيناء لإقامة زوائد لوحدة الإطفاء عليها، كما تضمنت القرارات تخصيص أرض بمساحة 20 ألف متر مربع بمدينة شرم الشيخ لصالح مديرية أمن جنوب سيناء لإقامة استراحات معاونة للضباط والقوات المنتدبة لتأمين المؤتمرات الهامة.

واشتملت القرارات على تخصص أرض بمساحة 20 ألف متر مربع بمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد لصالح مديرية التربية والتعليم لإقامة مدرسة على نظام مدارس النيل، على أن يتم تنفيذ المشروع خلال سنتين من تاريخ استلام الموقع، وإلا يلغي التخصيص وتسحب الأرض.

واحتوت على تخصيص قطعة أرض بمساحة 2625 متر مربع بمركز الداخلية لإقامة مدرسة ثانوي عام عليها، وأرض بالداخلة لصالح مديرية الطب البيطري بالوادي الجديد لإقامة مبني وحدة بيطرية عليها خلال عامين من التخصيص، وأرض بمساحة 1171 متر مربع بمركز ومدينة زفتي، لصالح الهيئة العامة للأبنية التعليمية لإقامة مدرسة ثانوي عام عليها.

واشتملت القرارات على تخصيص أرض بطنطا لإقامة إسكان اجتماعي عليها، وأرض بمركز ساقلتة، لصالح الشركة المصرية لتجارة الجملة لإقامة سوق تجاري عليها.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم