صور| الساحل الشمالي والجونة ملاذ نجوم الفن من حر الصيف

نجوم الفن
نجوم الفن

بعد الانتهاء من أعمالهم السينمائية أو الدرامية التي تم عرضها خلال الماراثون الرمضاني الماضي، قرر عدد كبير من نجوم الفن الحصول علي قسط من الراحة والاستجمام علي شواطئ الساحل الشمالي تحديدًا الذي يجمع عدد كبير من الفنانين، وآخرون قرروا السفر للخارج، وحرص هؤلاء النجوم على مشاركة متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي أسعد لحظات إجازاتهم.

 

 

وترصد لكم «بوابة أخبار اليوم» في هذا التقرير أبرز النجوم الذين حرصوا على مشاركة جمهورهم كيف يقضون إجازة الصيف علي شواطئ مصر الخلابة.

 

منطقة الساحل الشمالي السياحية

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره عبر موقع «إنستجرام»، بصورة يستمتع فيها بوقته على أحد الشواطئ دون أن يحدد مكان عطلته، مكتفيًا بالتعليق على الصورة: «البحر الهادئ لا يصنع بحارًا ماهرا.. ولذلك أعشق السباحة عكس التيار». 

الفنان أمير كرارة يقضي عطلته الصيفية في الساحل الشمالي لمدة شهر ونصف، بصحبة عائلته، وذلك بعد إجهاد تصوير الجزء الثاني من مسلسله «كلبش»، ونجاح فيلمه «حرب كرموز»، وتصدره شباك تذاكر أفلام عيد الفطر، ونشر «كرارة» قبل أيام صورة تجمعه بالفنان أشرف عبد الباقي عبر حسابه الرسمي بموقع «تويتر»، مغازلا إياه: «هو فيه أحلى من كدا».

ويجمع الساحل الشمالي الأخوين مصطفى وحسين فهمي، إذ نشرت زوجة الأول فاتن موسى صورة تجمعهما وهما يستمتعان بوقتهما هناك هربا من حرارة الطقس في القاهرة، وعلقت الزوجة على الصورة، قائلة: «راح فين زمن الشقاوة يا حسين». 

أما الفنان محمد عادل إمام فاختار أن تكون إجازته مختلفة عن الآخرين، إذ نشر صورة له على حسابه بموقع «إنستجرام» يحمل فيها بندقية صيد، ونالت الصورة إعجاب جمهوره، ويأتي ذلك بعد نجاح فيلمه الجديد «ليلة هنا وسرور» الذى يعرض حاليا فى دور العرض السينمائية. 

تقضي الفنانة منة فضالي إجازة الصيف في مراسي الساحل الشمالي، وتعرضت هذه المرة لهجوم من قبل متابعيها، بعد نشرها صورا ترتدي فيها «هوت شورت».


منطقة الجونة السياحية 

نشر الفنان مصطفى شعبان، صورة له من الجونة أيضًا، ويظهر فيها وهو يستمتع بجمال البحر والشمس ويدخن «السيجار».

فيما اختارت الفنانة نيللي كريم الجونة لتقضي فيها عطلتها بصحبة عدد من أقاربها وأصدقائها، إذ نشرت صورا لها عبر «إنستجرام»، في أثناء استمتاعها بجمال الشواطئ هناك، وممارستها رياضة «البارشوت» إذ ظهرت مرتدية في بعض الصور الملابس الخاصة بخوض تجربة البارشوت المائي وتستمع إلى تعليمات المدرب.


جولة في دول العالم
عدد كبير من النجوم سافر إلى خارج مصر لقضاء عطلتهم، منهم الفنانة ليلى علوي، التي سافرت إلى إيطاليا، وحرصت على زيارة الأماكن الأثرية هناك.

فيما فضلت الممثلة رشا مهدي إسبانيا لقضاء عطلتها الصيفية هناك.

بينما تستجم رانيا يوسف في لبنان، بعد انفصالها عن رجل الأعمال طارق عزب.  

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم