منهم 4 سيدات

محافظ أسوان: 4 سيدات ضمن 34 قيادة جديدة بالمحليات

محافظ أسون اللواء مجدي حجازي
محافظ أسون اللواء مجدي حجازي

أعلن محافظ أسون اللواء مجدي حجازي، اختيار 34 قيادة جديدة لشغل وظائف نواب وسكرتيري رؤساء المراكز والمدن، ورؤساء وسكرتيري القرى والأحياء، بمتوسط أعمار 45 سنة للوظائف التي تحتاج لخبرات، و 40 سنة بالنسبة لرؤساء القرى.

 

وتميزت اختيارات محافظ أسوان، بزيادة عدد السيدات بفي لوظائف القيادية إلى 4 سيدات منهم 3 سيدات تم اختيارهن في وظيفة سكرتير قرية، وسيدة كرئيس حي بزيادة سيدتين عن المسابقة الماضية.

 

 ولفت المحافظ إلى أن القيادات الجديدة تم اختيارها ضمن المسابقة التي تم الإعلان عنها في 20 نوفمبر الماضي، وتقدم لها 163 موظف من جميع مديريات الخدمات والوحدات المحلية على مستوى المحافظة تم استبعاد 31 منهم لعدم انطباق الشروط عليهم.

 

 ووجه اللواء مجدي حجازي بتنظيم دورات تدريبية لتنمية مهارات القيادات الجديدة لمدة أسبوع قبل استلامهم مهام عملهم، على أن تشمل الدورات جميع التخصصات والمجالات التي ترتبط بطبيعة عملهم، لافتاً إلى أنه تم اتخاذ كافة الضمانات التي تكفل توفير الشفافية والنزاهة في اختيار المقبولين لشغل هذه الوظائف من خلال لجنة مشكلة لهذا الغرض، حيث تمثلت الإجراءات عقد اختبارات تحريرية وشفهية للمتقدمين، بجانب مقابلات شخصية مع محافظ أسوان.

 

   وتابع «حجازي» بأن الوظائف القيادية الجديدة شملت عدد 4 نواب لرؤساء المراكز والمدن و 2 سكرتير مدينة، و 15 رئيس قرية، و 9 سكرتير قرية، و 4 رؤساء أحياء .

 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم