اتحاد الكرة يبحث عن أجنبي «فرز أول» لخلافة كوبر في تدريب منتخب مصر

هاني أبو ريدة
هاني أبو ريدة

أكد المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، أن الجبلاية لن تتسرع في اختيار المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، انتظارًا للتعاقد مع مدير فني أجنبي من الصف الأول لقيادة الفراعنة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019، خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

 

ويبحث منتخب مصر عن مدير فني أجنبي استعدادًا لاستئناف التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا في سبتمبر المُقبل بمواجهة سوازيلاند في الجولة الثانية بعد الخسارة أمام تونس بهدف نظيف في الجولة الأولى.

 

وقال أبو ريدة في تصريحات للصحفيين، إنه قرر تشكيل لجنة فنية لبحث السير الذاتية للمدربين المعروضين على اتحاد الكرة لتدريب منتخب مصر، بعدما أعلن في وقت سابق إسناد الملف لحازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

 

ويرى أبو ريدة أن المدرب الجديد لمنتخب مصر لا يشترط أن يكون قد تولى تدريب أحد المنتخبات أو الأندية الأفريقية من قبل، ولكن السير الذاتية المعروضة سيتم تصفيتها من قبل اللجنة الفنية التي سيعلن عنها قريبًا لاختيار 3 أسماء للمفاضلة بينهم.

 

وأعلن رئيس اتحاد الكرة في مؤتمر سابق بعد العودة من روسيا أن هناك مجموعة من السير الذاتية لدى اتحاد الكرة سيبحثها حازم إمام.

 

وأعلن اتحاد الكرة توجيه الشكر للأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، وجهازه المعاون عقب الإخفاق في نهائيات كأس العالم والخروج دون تحقيق أي نتيجة إيجابية بخسارة 3 مباريات في دور المجموعات.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم