الصيادلة: تخصيص ٤٦ ألف متر لإنشاء وحدات سكنية ونادي بـ6 أكتوبر

نقيب الصيادلة
نقيب الصيادلة

أعلن نقيب الصيادلة د.محي عبيد، الانتهاء من إجراءات تخصيص مساحة ١١.٢ فدان بواقع ٤٦٠٠٠ متر للنقابة العامة للصيادلة بمنطقة جنوب الاحياء بمدينة ٦ أكتوبر.

 

 

وأوضح د.محي عبيد، أن النقابة تخطط لاستغلال الأرض في بناء نادي رياضي ومنطقة خدمات، منطقة ترفيه للأطفال، وحدائق، وحمامات سباحة، ومشروع إسكان ضخم مدعم للصيادلة.

 

 ومن جانبه قال وكيل نقابة الصيادلة ورئيس لجنة الاستثمار بالنقابة د.مصطفى الوكيل، إنه سيتم دعوة مجلس النقابة العامة للانعقاد لدراسة الإجراءات الخاصة بالإنشاءات وتحديد الأسعار للصيادلة والإعلان عن كافة التفاصيل في مؤتمر صحفي.

 

وأشار الوكيل إلى أنه سبق وتقدم بطلب منذ عام ونصف لوزير الإسكان المهندس مصطفى مدبولي، بتخصيص أرض للصيادلة في التجمع الخامس ومدينة ٦ أكتوبر تصلح لإنشاء مدينة متكاملة للصيادلة، تضم مشروع سكني ضخم، مدعم للصيادلة، ونادي رياضي. 

 

 يذكر أن المهندس مصطفى مدبولي عقد اجتماع في شهر ديسمبر الماضي حضره نقيب الصيادلة د.محي عبيد، ووكيل النقابة د.مصطفى الوكيل، لإنهاء إجراءات تخصيص الأرض وتم الاستجابة لطلب النقابة، حيث تم السير في الإجراءات وإنهاء قرار تخصيص الأرض من قبل وزارة الإسكان، ثم إنهاء قرار التسعير من قبل هيئة المجتمعات العمرانية، وتم تعيين قطعة الأرض من قبل جهاز مدينة ٦ أكتوبر.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم