بدء اجتماع مجلس الوزراء برئاسة «مدبولى»

الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان
الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان

 

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ووزير الإسكان، اليوم الثلاثاء، اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعي بالمقر الدائم للحكومة، وذلك عقب عرض الحكومة برنامجها صباح اليوم أمام البرلمان.

 

وبدأ اجتماع مجلس الوزراء باستعراض عدد من الملفات والموضوعات الخدمية والتنموية التي تهم المواطنين، ومن المقرر أن يبحث الاجتماع عددا من الملفات المتعلقة بالخدمات المختلفة والمشروعات الجاري تنفيذها حاليا.

 

ويتناول الاجتماع الخطط الاستثمارية بالمحافظات، ومدى متابعة كافة  المشروعات التي يتم تنفيذها، والتأكد من التزامها بالتوقيتات الزمنية المحددة لها، وتقديم التيسيرات بما يضمن سرعة الانتهاء منها، وتحقيق الاستفادة من الاستثمارات التى تم ضخها لإقامة هذه المشروعات.

 

وعرضت الحكومة برنامجها، صباح اليوم الثلاثاء، أمام البرلمان، حيث أكد رئيس مجلس الوزراء أن برنامج الحكومة، يتضمن لمس المواطن التحسن السريع في عدد من الملفات المهمة، على رأسها: النظافة، والمرور، والتواجد الشرطي المستمر.

 

وشمل برنامج الحكومة الذي عرضته على البرلمان تحسين الخدمات المقدمة في المستشفيات، وتوافر السلع المختلفة، وبأسعار مناسبة، فضلا عن استكمال خطط العمل والبرامج التي بدأتها حكومة المهندس شريف إسماعيل.

 

 

 

وشدد رئيس الوزراء أن البرنامج ملتزم  بالاستحقاقات الدستورية، وتنفيذ التكليفات الرئاسية وفي مقدمتها حماية الأمن القومي، وبناء المواطن المصري، وتحقيق التنمية الاقتصادية ورفع كفاءة الجهاز الحكومي، ورفع مستوى معيشة المواطن، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وبرنامج الإصلاح الاقتصادي والإصلاحات الهيكلية في ظل التحديات الحالية.