تحرير طفل اختطفه عاطل مقابل فدية مليون جنيه بالقليوبية

الطفل الذي تم تحريرة
الطفل الذي تم تحريرة
Audi Egypt

تمكنت قوات الأمن بالقليوبية بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام وأمن الجيزة، في عودة طفل خطفه عاطل وشخص وسيدة بقرية ميت كنانة بطوخ، إثناء خروجه لشراء احتياجاته من إحدى محلات البقالة لطلب فدية مليون جنيه.

 

تم تحرير الطفل وضبط المتهمين بهاربين بإحدى الشقق حافظة الجيزة وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز طوخ، يفيد بتلقيه بلاغا من صاحب مصنع ألبان مقيم بقرية ميت كنانة بدائرة المركز، يفيد باختفاء نجله " يوسف" 4 سنوات يوم الخميس الماضي.

 

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية وبرئاسة المقدم احمد الخولي مفتش المباحث، وشارك فيه النقيبان محمد السعيد ومصطفى كامل معاونين مباحث مركز طوخ.

 

وكشفت التحريات أن مرتكبي الواقعة شخصين امرأة وقاموا باستدراج الطفل واختطافه من أمام منزله لطلب فدية من والده، وبتكثيف جهود البحث تبين أن المتهمين هم: " سامي.ا" 41 عاما، كان يعمل بمصنع الألبان ووجود خلافات بينهم وتم طرده من العمل ومهنته حداد، وقام باختباء الطفل لدى شقيقته بمحافظة الجيزة، وذلك بالاشتراك مع متهم أخر وسيدة وجميعهم من قرية عرب الخلوة بمركز طوخ.

 

وبالتنسيق بين مباحث الجيزة  والقليوبية ومصلحة الأمن العام تم ضبط المتهمين وتحرير الطفل وعودته لأهله، و تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم