رئيس جهاز حماية المستهلك يناقش إزالة التحديات مع الجمعيات

اللواء راضي عبد المعطي
اللواء راضي عبد المعطي

كشف اللواء راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك، أنه في إطار استراتيجية جهاز حماية المستهلك التي تستهدف تفعيل منظومة حماية المستهلك بمحاورها المختلفة.

 

فقد عقد رئيس جهاز حماية المستهلك اللواء راضي عبد المعكي بمقر الجهاز بالقرية الذكية، اجتماعا موسعا ضم الجمعيات الأهلية المعنية بحماية المستهلك علي مستوي الجمهورية.

 

واستعرض رئيس الجهاز خطة العمل في المرحلة القادمة التي تستهدف توعية المواطنين بأبعاد منظومة حماية المستهلك سواء ما يتعلق بالمستهلك أو الطرف الآخر سوء تاجر او منتج أو موزع أو مقدم خدمة.

 

وتناول راضي موقف جمعيات حماية المستهلك في دعم المنظومة والدور المامول منهم القيام به في المرحلة المستقبلية بما يسهم في دعم آليات العمل ويعود بمردود ايجابي علي المواطن المستهلك من خلال التعاون مع الجهاز ورصد الممارسات الضارة والظواهر السلبية بالأسواق.

 

واستمع عبد المعطي، إلى أعضاء الجمعيات بمختلف المحافظات ورؤيتهم المرحلة المستقبلية ومعوقات العمل التي تحد من نشاطهم وآليات التغلب عليها علي أن يكون هناك منظومة عمل متكاملة تستهدف تفعيل دورهم للنهوض بالرقابة المجتمعية بصورة متوزاية ومتعاونة مع الرقابة المؤسسية لأجهزة الدولة المختلفة.

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم