اتفاقية تعاون بين «مصر للطيران» وشركة صينية

مصر للطيران وشركة Shenzhen Airlines الصينية  تُفعلان اتفاقية المشاركة بالرمز
مصر للطيران وشركة Shenzhen Airlines الصينية تُفعلان اتفاقية المشاركة بالرمز

أعلنت شركة مصر للطيران، الإثنين 2 يوليو، عن توقيعها لاتفاقية شراكة بالرمز مع شركة Shenzhen Airlines الصينية.

 

يأتي ذلك في ضوء الجهود التي تبذلها الشركة الوطنية، لتدعيم التعاون مع الشركات الأعضاء بتحالف ستار، وبموجب هذه الاتفاقية فإن شركة Shenzhen Airlines ستتمكن من وضع رمز رحلاتها كناقل مسوق على رحلات مصر للطيران بين القاهرة وجوانزو.

 

و صرح الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بأنه يمكن  لعملاء شركةShenzhen Airlines تجربة الخدمات المميزة المتوفرة على طائرة البوينج B777-300ER من وإلى جوانزو.

 

 كما سيستفيد عملاء الشركتين بالعديد من الفوائد والمميزات المقدمة من خلال الشركات الأعضاء بالتحالف، بما في ذلك إمكانية جمع واستخدام أميال برنامج المسافر الدائم الخاص بالشركتين، بالإضافة إلى تقديم الخدمات المميزة لعملاء تحالف ستار من المستويين الفضي والذهبي.

 

من جانبها قالت مدير الشئون الدولية بشركة Shenzhen Airlines تشين زيهونج: "مصر للطيران هي شركة الطيران الوحيدة التي تُسير رحلات مباشرة بين الصين ومصر، وبفضل انتعاش حركة السفر من الصين، فإن اتفاقية المشاركة بالرمز توفر لعملاء شركة Shenzhen Airlines الكثير من خيارات السفر المرنة إلى مصر."

 

أما الطيار شريف عزت، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، فقال "مع توقيع اتفاقية المشاركة بالرمز، فإن عملاء Shenzhen Airlines المسافرين مع مصر للطيران عبر مطار القاهرة المحوري، سيحصلون على فرصة السفر إلى العديد من النقاط الرئيسية في أفريقيا والشرق الأوسط".

 

يذكر أن اتفاقية التعاون الجديدة، ستكون متاحة للسفر اعتبارًا من 16 يوليو 2018 وستوفر للعملاء العديد من المميزات مثل إمكانية جمع واستخدام أميال برنامج المسافر الدائم الخاص بالشركتين، وتسجيل الحقائب حتى نقطة الوصول الأخيرة، واستخدام استراحات مصر للطيران بمطار القاهرة، بالإضافة إلى خدمة الـFast Track المتوفرة بمطار القاهرة.