ضبط أحد قاتلي نجار موبيليا بشبرا الخيمة 

المتهم
المتهم

نجحت مباحث قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، من ضبط أحد مرتكبي واقعة مقتل نجار وإصابة آخر خلال مشاجرة بالأسلحة النارية بدائرة القسم.

 

تعود أحداث الواقعة، عندما تبلغ لقسم ثان شبرا الخيمة بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ووجود متوفي ومصاب بناحية شارع الشعراوي، وبالانتقال والفحص تبين مقتل مصطفى.ن.ع، نجار موبيليا، ومقيم بذات العنوان سبق إتهامه فى قضية مخدرات داخل الشقة سكنه إثر إصابته بطلقات نارية بالصدر والبطن، وعُثر بجواره على فوارغ لطلقات خرطوش، كما تم التقابل مع محمد .ع ش، نجار موبيليا، مصاب بجروح قطعية بالرأس والقدم.

 

وبسؤاله، قرر بأنه حال تواجده رفقة المجنى عليه بالشقة سكنه فوجئ بأشخاص مجهولين إقتحموا مسكنه وقاموا بالتعدى عليهما بالضرب مُحدثين ما به من إصابات، وأضاف بقيام أحدهم باطلاق عدة أعيرة نارية من سلاح خرطوش كان بحوزته محدثاً إصابة المجنى عليه التي أودت بحياته.

 

تم تشكيل فريق بحث جنائى لكشف غموض وملابسات الحادث وضبط مرتكبيه، حيث توصلت الجهود إلى وجود خلافات سابقة بين المجني عليه هشام.ر.أ، عاطل، لسابقة تعدى المتوفى على الأخير بالضرب بسلاح أبيض الأمر الذي آثار حفيظة الأخير ولدى علمه بتواجد المجنى عليه بمحل سكنه قام بالإستعانة بشقيقه وتوجها إلى الشقة محل البلاغ وكسر بابها، وتبادلا مع المجنى عليه إطلاق الأعيرة النارية من أسلحة كانت بحوزتهما، وقيام الأخير بالتعدى على المصاب بالضرب بسلاح أبيض "مطواة"، وإستوليا على السلاح الناري الخاص بالمجني عليه.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الأول، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع شقيقه، وبإرشاده تم ضبط السلاح الناري المستولى عليه من المجني عليه "بندقية خرطوش محلية الصنع، وكذلك السلاح الناري المستخدم في الواقعة.