ياسر جلال يكشف أسراره علي قناة النهار

 ياسر جلال
 ياسر جلال

يطل الفنان ياسر جلال، كضيف في حلقة جديدة من برنامج "وشوشة" والذي يذاع علي شاشة النهار، يوم الجمعة القادمة في تمام الرابعة والنصف، ويقدمه الإعلامي أحمد الهواري. 

 

وقام "الهواري" بعمل جولة مع ياسر جلال في شوارع 6 أكتوبر والشيخ زايد وحدائق المهندسين، وأثناء التصوير تجمع الجمهور من حوله لالتقاط العديد من الصور الفوتوغرافية معه، وهو ماتسبب في ازدحام شديد وتوقف المرور مما جعل الأمن يتدخل لوقف هذا الازدحام. 

 

وتطرق ياسر جلال خلال الحلقة، لكواليس مسلسلي رحيم وظل الرئيس، وعلاقته بريمون مقار، ومحمد محمود عبدالعزيز، وعن علاقته بوالده وماذا تعلم منه، وعن إمكانية وجود عمل يجمعه بأخيه رامز جلال، كما كشف العديد من الأسرار عن بيته وعلاقته بزوجته وأولاده، وأعلن عن تمنيه تقديم شخصية الصحابي "طارق بن زياد".

 

كما تحدث "جلال" عن كواليس مسلسل "رحيم" الذى شارك في السباق الرمضاني الماضي، والذي حقق نجاحًا  جماهيرًا كبيرًا، موضحا أن حاله الحب التي سيطرت علي الكواليس هي أحد اسباب نجاحه. 

 

تدور أحداث العمل داخل المجتمع المصري، فـ"رحيم" رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وتشريد أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم