أفضل 10 شركات طيران في العالم في 2018

أفضل 10 شركات طيران في العالم في 2018
أفضل 10 شركات طيران في العالم في 2018

 

احتلت شركتان طيران عربيتان، المركز الأول والثاني أفضل شركات طيران في العالم لعام 2018،  حسب ما جاء في تقرير شركة « AirHelp» حول أسوأ وأفضل شركات الطيران.

 

وقامت شركة «AirHelp»، بتصنيف خطوط الطيران على أساس جودة الخدمة، والأداء، وآراء المسافرين، ومعالجة المطالبات من أجل الحصول على درجة إجمالية، أتثبت شركات الطيران الأعلى تصنيفًا أن خدمة العملاء هي المفتاح الأساسي للوصول لمركز متقدمه في تصنيف الأفضل.

 

 

وفيما يلي قائمة بأفضل 10 شركات الطيران في العالم لعام 2018:

 

 

1 - لوفتهانزا

جاءت شركة الطيران الألمانية في المركز الثاني بفضل حصولها على 10 نقاط مقابل الخدمة و 8.63 لتجهيز المطالبات ، ولم تتفوق إلا بنسبة 76٪ في المواعيد المحددة.

 

 

2. الاتحاد للطيران

جاءت شركة طيران الاتحاد للطيران في الإمارات العربية المتحدة بالمركز الثالث، وتعد من أفضل شركات الطيران في العالم  وذلك بفضل خدمة العملاء فقد حصلت داخل التصنيف على 9 نقاط في الخدمة ، و 86٪ للالتزام بالمواعيد ، و 7.47 لمعالجة المطالبات.

 

3. الخطوط الجوية السنغافورية

تعد من أفضل شركات الطيران ولكن معالجة مطالبات جعلت منها في المركز الرابع، على الرغم من  تقدمها في جودة الخدمة التي وصلت لـ 10/10 ، بالإضافة إلى 85٪ من الأداء في الوقت المحدد.

 

4. الخطوط الجوية لجنوب أفريقيا

 جاءت في المرتبة الخامسة في شركة طيران جنوب أفريقيا نتيجة معالجة الطلبات 8.69 ، 8 في الخدمة ، و 85٪ من الأداء في الوقت المحدد.

 

5. الخطوط الجوية النمساوية

وتأتي نتيجة أخرى رائعة لمعالجة المطالبات من شركة الطيران النمساوية ، التي سجلت أيضًا 8 نقاط لجودة الخدمة.

 

6. الخطوط الجوية ايجه

 الخطوط الجوية اليونانية حصدت المركز السابع وبلغت دقيقتها بنسبة 90٪ ، بالإضافة إلى درجة خدمة ثابتة مدهشة وصلت إلى  8 نقاط من 10.

7. كانتاس

جاءت في المركز الثامن شركة Qantasالأسترالية ، والتي حصدت 8 من 10 في خدمة العملاء.

8. طيران مالطا

حصدت شركة طيران مالطا، شركة الطيران الوطنية المالطية، على المركز التاسع، وحصدت 9.13 في معالجة المطالبات , و  86٪ في الدقة في المواعيد.

9. فيرجين أتلانتيك

وسجلت فيرجين أتلانتيك في المملكة المتحدة نتائج جيدة في جميع أنحاء العالم ، مع 8 آخرين للخدمة ، و 7.95 لتجهيز المطالبات ، و 82 ٪ للالتزام بالمواعيد، مما جعلها تحصد المركز العاشر ضمن أفضل شركات الطيران في عام 2018.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم