روسيا 2018| اليوم المتادور الأسباني في مواجهة الدب الروسي

منتخب أسبانيا
منتخب أسبانيا

يلتقي اليوم منتخبي اسبانيا وروسيا في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب إستاد لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو ضمن مباريات دور الـ16 من نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

 

روسيا التي استغلت كثافة جمهورها وسهولة مجموعتها في دور الـ 32 حجزت وصافة المجموعة بست نقاط من فوزين على المنتخب المصري ونظيره السعودي وخسارة وحيدة من منتخب أوروجواي تدخل اللقاء باحثة عن استعادة الثقة للوصول إلي أبعد نقطة ممكنة في هذا المونديال.

 

أما المتادور الأسباني الذي حجر صدارة مجموعته بدور الـ32 بخمسة لقاء من فوز وتعادلين مع البرتغال والمغرب سيدخل اللقاء في أفضل حالاته بعد أن زادت فرصه في التتويج بهذه البطولة وتكرار انجاز 2010 خاصة وأن منتخبين من أكثر المرشحين لحصد اللقب ودعوا البطولة بالأمس وهم البرتغال والأرجنتين.

 

ويرجح التاريخ كفة الأسبان ففي ثلاثة مباريات رسمية التقى بها الفريقين فاز المنتخب الأسباني أولهم عام 2004 بهدف نظيف ثم 2008 بأربعة أهداف لهدف ثم في 2008 من جديد بثلاثة أهداف نظيفة وكانت جميعها في بطولة أمم أوروبا.

 

ومن المتوقع أن يبدأ المنتخب الأسباني اللقاء بتشكيل مكون من دى خيا - دانى كارفاخال - سيرجيو راموس – بيكيه - جوردى ألبا - سيرجيو بوسكيتس - كوكى -  إنييستا - إيسكو - دييجو كوستا - إياجو أسباس.

 

أما روسيا فمن المرجح أن تبدأ بـ إيجور أكينفييف - ماريو فيرنانديز - إيليا كوتيبوف - سيرجى إيجناشيفيتش - يورى جيركوف - رومان زوبنين - دالير كوزاييف - أليكساندر ساميدوف - أليكساندر جولوفين - دينيس تشيريشيف - أرتيم دزيوبا.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم