قطر تحاول خطف رينارد وتعرض عليه 3 أضعاف راتبه

هيرفي رينار
هيرفي رينار

وجه الفرنسي هيرفي رينار، المدير الفني لمنتخب المغرب، الشكر لجهازه المعاون الذي عمل معه خلال الفترة الماضية والتي شهدت الصعود بأسود الأطلس إلى نهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

 

وودع منتخب المغرب نهائيات كأس العالم من الدور الأول بعدما خسر مباراتين أمام إيران والبرتغال وتعادل مع إسبانيا بهدفين لمثلهما، ونال احترام النقاد ووسائل الإعلام بسبب الأداء الجيد الذي قدمه رغم الخروج المبكر.

 

وعلمت «بوابة أخبار اليوم»، أن الاتحاد القطري لكرة القدم تواصل مع رينار بشكل مباشر ومع وكيله وعرض عليه تولي تدريب منتخب قطر بعقد مدته 4 سنوات حتى نهائيات كأس العالم 2020.

 

ووصل العرض القطري إلى 2.5 مليون يورو سنويًا ليصل مجموع ما سيحصل عليه رينار إلى 10 مليون يورو في 4 سنوات بخلاف المكافآت وهو ما يساوي 3 أضعاف راتبه مع المنتخب المغربي.

 

ويرغب رينار في خوض تجربة جديدة بعد نجاحه في قيادة منتخبي زامبيا وساحل العاج إلى تحقيق لقب كأس الأمم الأفريقية 2012 و2015.

 

وكان هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري، قد صرح بأن رينار خارج حسابات منتخب مصر في ظل استمراره مع منتخب المغرب، نظرًا لأن الاتحاد المصري لكرة القدم يكن الكثير من الاحترام لتعاقدات الاتحادات الشقيقة وخصوصًا الاتحاد المغربي في ظل العلاقات الطيبة بين الاتحادين والبلدين.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم