صور| عروسان أمريكان يشاركون احتفالات 30 يونيو بأكبر ميادين واشنطن

عروسان أمريكان
عروسان أمريكان

 

اشتعلت أجواء الاحتفالات بثورة 30 يونيو في ميدان تايم سكوير، أكبر ميادين العالم  بنيويورك داخل الولايات المتحدة الأمريكية، بنزول عروسين وسط المصريين والقيام بالرقص على أغنية «يا حبيبتي يامصر».

 

والتفت الجالية المصرية حول العروسين وقاموا بالغناء، خلال احتفالهم بالذكرى الخامسة لثورة الـ30 يونيو، لتوصيل رسالة جديدة إلى المجتمع الدولي بدعمهم للدولة المصرية برئاسة عبد الفتاح السيسي رئيس جمهوريه مصر العربية، في ظل التحديدات الكبيرة التي تواجه مصر في الفترة الحالية.

 

ومن جانبه، قال المهندس ناصر صابر، أحد قيادات الجالية المصرية في نيويورك، في تصريح اليوم: «إن ثورة 30 يونيو هي تصحيح لمسار ثورة 25 يناير، حيث تحرص الجالية المصرية في أمريكا على الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو».

 

وأكد هابي هلال، أحد منسقي الوقفات، أن الجالية المصرية في الولايات المتحدة الأمريكية، على وعي بما يحدث في بلدها مصر، مؤكدًا أن مصر على الطريق السليم بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

يذكر أن الجالية المصرية بنيويورك لها العديد من المواقف الوطنية خصوصًا خلال زيارة الرئيس السيسي للولايات المتحدة أثناء انعقاد الجمعية العمومية للأمم المتحدة.

 

 

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم