مركز «فعّال» يقدم ورشة مجانية للمكفوفين في الإلقاء الصوتي

مركز «فعّال» يقدم ورشة مجانية للمكفوفين في الإلقاء الصوتي
مركز «فعّال» يقدم ورشة مجانية للمكفوفين في الإلقاء الصوتي

نظم مركز فعّال للتدريب والاستشارات الإعلامية بالتعاون مع مؤسسة إبصار مصر للتنمية المستدامة، ورشة تدريبية حول فنون الإلقاء الصوتي شارك بها مجموعة من المكفوفين والمبصرين من الجنسين.


وقال الكاتب الصحفي راجي عامر، رئيس مركز فعّال للتدريب والاستشارات الإعلامية، إن «الورشة تُقام علی مدار ثلاثة أيام، ويتم تقديمها مجانًا بشكل كامل، وذلك باعتبارها جزء من المسؤولية الاجتماعية للمركز تجاه ذوي القدرات الخاصة».

 

وتابع «عامر» أن المركز سيقدم خلال الفترة القادمة مجموعة متنوعة من التدريبات تشمل: تعليم أساسيات كتابة الرواية، والسيناريو والحوار، ورسم الكاريكاتير، والتصوير الصحفي بالإضافة إلی حزمة متكاملة من التدريبات الإعلامية، وذلك بهدف صناعة كوادر من المبدعين في مختلف المجالات.


من جانبه قال محمود منصور، مؤسس إبصار مصر للتنمية المستدامة، إن ورشة الإلقاء الصوتي ضمت مجموعة من الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية من الجنسين، مع أقرانهم المبصرين تطبيقًا لبرامج دمج ذوي الاحتياجات الخاصة داخل المجتمع، بهدف تحقيق أهداف التنمية المستدامة في الحد من أوجه عدم المساواة وتوفير فرص العمل اللائقة لهم.


يُذكر أن مركز «فعّال» للتدريب والاستشارات يقدم مجموعة متنوعة من التدريبات الإبداعية والفنية والإعلامية من خلال نخبة من الأدباء، والفنانين، والإعلاميين، وأساتذة الجامعات في مجالات التخصص المختلفة.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم