مدير أمن البحيرة يتفقد الخدمات المنية بمحيط الكنائس والميادين

مدير امن البحيرة يتفقد الخدمات الامنية
مدير امن البحيرة يتفقد الخدمات الامنية

وجه اللواء علاء عبد الفتاح مدير أمن البحيرة الضباط والأفراد باليقظة التامة وتوسيع دائرة الاشتباه الجنائي والسياسي.
جاء ذلك اليوم السبت خلال تفقده لخدمات الأقوال الأمنية المعينة لتأمين المدينة ومحيط الكنائس بمدينة دمنهور، حيث اضطلع على مقومات الخدمات من حيث التسليح والمركبات المستخدمة في الخدمة، كما تحاور مع القوات حول السيناريوهات المحتملة للاعتداءات المحتملة وكيفية التصرف فيها.
وأوضح مدير الأمن للقوات مدى أهمية الخدمات المعينة لتامين المدينة ودورهم الفعال في منع حدوث كل ما هو مخل بالأمن العام واثر ذلك في إشعار المواطن بالأمن والاستقرار إيمانا من المواطن بسرعة الاستجابة لبلاغه مها اختلفت نوعية البلاغ . كما تفقد الخدمات الأمنية بمحيط الكنائس بمدينة دمنهور و تابع إجراءات فحص المترددين من خلال البوابات الإلكترونية وحرص خلال جولته على تفقد قيام خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر لها لتحقيق أعلى درجات التأمين، وعدم وقوف السيارات والدرجات البخارية بمحيط الكنائس، وتشغيل الكاميرات على أسوارها وبداخلها والوقوف على مدى الاستعدادات وجاهزية القوات لمجابهة أي خطر.
وشدد على الضباط والأفراد المعينين لتأمين الكنائس بضرورة اليقظة، وتوسيع دائرة الاشتباه مع الالتزام بالخطة الأمنية التي وضعت لتأمين الكنائس.
 كما تفقد إدارة مرور البحيرة وتابع سير الأعمال الإدارية ومدى تفهم الضباط والإفراد لإعمالهم المكلفين بها ووجه بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار كما ناقش بعض المواطنين عن مدى سهولة ويسر الإجراءات.