في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»..

تعرف على ملامح خطة مدير تسويق اتحاد الكرة الجديد

محمد سمير زاهر
محمد سمير زاهر

كشف محمد سمير زاهر، مدير إدارة التسويق باتحاد الكرة، ملامح الخطة التي سيتحرك من خلالها لتطوير المنظومة التسويقية للجبلاية وتحقيق أعلى استفادة للاتحاد في كل خطواته المُقبلة بعد كأس العالم «روسيا 2018».

 

وقال زاهر في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن خطته ترتكز على عدد من المحاور الرئيسية أهمها الحفاظ على كل الحقوق التسويقية الخاصة باتحاد الكرة في المرحلة المُقبلة، وتنظيم العملية التسويقية.

 

وأضاف مدير تسويق اتحاد الكرة:" لدينا أيضًا مقترح باعتماد برنامج اكتشاف المواهب (كابتن مصر)، والذي يهدف لاكتشاف المواهب على مستوي الجمهورية، بالإضافة إلى خطة لاحتراف 150 لاعب في الفترة من 2019 حتى 2021".

 

واستطرد :"تشتمل الخطة أيضًا على إنشاء رخصة تدريب مصرية وتعديل منظومة المدربين، وإصدار كارنيهات لتسهيل عملية دخول المشجعين للملاعب على مستوى القطر المصري، وتطوير الموقع الرسمي لاتحاد الكرة وكذلك حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية".

 

وتابع زاهر:" لدينا رؤية للاهتمام بلاعبي منتخبات الناشئين والشباب ومنتخب مصر الأولمبي لأنهم نواة المنتخب الأول، وأيضًا سنسوق الحقوق الإعلانية لقمصان منتخبات مصر وزي الحكام، وسنعمل على تطوير الكرة النسائية والشاطئية ودوري الصالات وتسويقهم بالشكل الأمثل".

 

واختتم مدير تسويق الجبلاية:" سننسق مع الشركة الراعية لاتحاد الكرة لزيادة العوائد والموارد الخاصة بحقوق الرعاية خلال المرحلة المُقبلة، وسيتم تسويق حقوق قميص منتخب مصر بعد نهاية العقد الحالي بنهاية العام".

 

وتولى زاهر منصب مدير التسويق بالاتحاد المصري لكرة القدم بناء على قرار مجلس الجبلاية، برئاسة هاني أبو ريدة، قبل أسابيع قليلة من مشاركة مصر في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018».