حوار| عائشة بن أحمد: خلافاتي مع درة «شائعات».. ولم أنضم لـ«عوالم خفية» لهذا السبب

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

قررت أن تصعد لسماء الفن وتتألق وسط النجوم، جعلت من يشاهدها يتأثر بشخصيتها واختلافها في جميع أدوارها، حجزت لها مقعدًا في كل بيت مصري، بعد أن طلت علينا في رمضان الماضي في مسلسل "نسر الصعيد" الذي حقق نجاحاً كبيراً، وظهرت بشخصية جديدة لأول مرة شخصية فتاة صعيدية تدعى "ليلي"، وهي حبيبة بطل العمل النجم محمد رمضان، وهي الفنانة التونسية "عائشة بن أحمد.

وفتحت عائشة قلبها لـ "بوابة أخبار اليوم"، في حوار خاص عن نجاح مسلسل "نسر الصعيد"، وكواليس عملها مع الأبطال وعن أعمالها القادمة.

في البداية.. ما رأيك في ردود أفعال الجمهور حول مسلسل "نسر الصعيد" وشخصية "ليلي"؟

تفاجئت بردود الأفعال بعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل، وكلها إيجابية وسعيدة أكثر بسبب ردود الأفعال التي وصلتني من خلال السوشيال ميديا من داخل الصعيد، وحبهم لدور "ليلي"، الذي كان تحديا كبيرا.

من الذي رشحك للعمل في مسلسل "نسر الصعيد"؟

جاء ترشيحي من قبل الشركة المنتجة للمسلسل "العدل جروب"، بعد أن شاهدوا دوري في فيلم "الخلية"، مع النجم أحمد عز، ورحب النجم محمد رمضان بهذا الترشيح وتم التعاقد.

هل واجهتي أي صعوبات خلال تقديمك لدور باللهجة الصعيدية، هل تخوفتي من رد فعل الجمهور بشأن اللهجة؟

بالفعل كانت هناك صعوبات لكن عقدت جلسات عمل مكثقة، مع مصحح لغوي من أجل التدريب على اللغة والنطق الصحيح، وأنا شخصياً أحب اللهجة الصعيدية وأحب مشاهدتها، وكان دور الفتاة الصعيدية تحدي كبير بالنسبالي.

ما رأيك في العمل مع محمد رمضان ؟ وما رأيك الخاص في شخصيته ؟

سعيدة جداً بالتعاون مع محمد رمضان، لأنه بالفعل نجم موهوب يهتم بتفاصيل ونجاح المسلسل وأيضا الفنانين المشاركين معه، وهو شخصية ناجحة والعمل معه مريح للغاية، كما أنه يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة، متمنية تكرار هذة التجربة.

أما بالنسبة لرأيي الشخصي في محمد رمضان فهو إنسان محبوب وطيب وليس مغرورا مثل ما ينشر عنه، هو في الحقيقة إنسان متواضع جدًا.

تداولت أخبار كثيرة عن مشاكل بينك وبين الفنانة درة بسبب "نسر الصعيد"، وزيادة عدد مشاهدك.. هل تخوفتي من المقارنة بينكما؟

هذه الأخبار كاذبة وجميعها شائعات، أنا أحب جميع الفنانين وهم أصدقائي سواء في الوسط أو خارجه ولا توجد أي مشاكل نهائياً، وبالفعل تمت إضافة 5 مشاهد وذلك من أجل الدور والتعاطف مع الشخصية وليس له علاقة بمحمد رمضان، ودرة ممثلة كبيرة وبنت بلدي، ولا توجد مقارنة نهائيًا، بالعكس المقارنة مع درة مكسب لي لأنها فنانة كبيرة.

ما السبب الحقيقي وراء رفضك مسلسل "عوالم خفيةللزعيم عادل إمام وقبول "نسر الصعيد" لمحمد رمضان ؟

هذا الكلام غير صحيح، أنا لا أرفض العمل مع الزعيم ولكن كل ما حدث أن الشركة طلبت مني التفرغ لهذا العمل فقط، ولا أظهر في أعمال أخرى، وهذا الشرط كان صعبا في التنفيذ، بسبب ارتباطي بالتعاقد مع شركة "العدل جروب" على مسلسل "نسر الصعيد"، وجاء الاعتذار من الشركة المنتجة لمسلسل "عوالم خفية"، وكنت أتمنى أن أشارك في العملين، وأتمني الوقوف أمام الزعيم ولو لمشهد واحد فقط.

من هو الفنان الذي تتمني العمل معه؟

أنا شخصية طموحة وأتمنى العمل مع الكثير من النجوم مثل الزعيم عادل إمام، وأحمد السقا، وكريم عبدالعزيز، وأمير كرارة، وأحمد عز.

ما هي أعمالك المقبلة بالنسبة للسينما والدراما؟

تلقيت عروض كثيرة بالنسبة للسينما ولكن الأدوار لم تعجبني حتي الآن، فأنا أختار أدواري في السينما بعناية، أما بالنسبة للدراما فتلقيت عرضا للمشاركة في مسلسل داخل السباق الرمضاني المقبل، وسأفصح عنه بعد التعاقد مباشرة، متمنية أن تنال أدواري إعجاب الجمهور.