الوطنية للصحافة تهنئ الشعب المصري والسيسي بمناسبة 30 يونيو

الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة
الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة

تقدمت الهيئة الوطنية للصحافة، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، بالتهنئة لشعب مصر، والرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة والشرطة، بمناسبة الاحتفال بمرور خمس سنوات على 30 يونيو.


وقالت الوطنية للصحافة في بيان صادر لها اليوم الخميس، أن ثورة الشعب العظيمة التي أبهرت العالم أجمع بأكبر حشد شعبي في التاريخ ووحدت صفوف المصريين في مواجهة الجماعات الظلامية ودعاة التطرف والإرهاب، الذين حاولوا اختطاف الدولة والسيطرة على مؤسساتها.

 

وأكدت الهيئة أن ثورة 30 يونيو المجيدة، كانت ومازالت بمثابة قرار شعبي استرد مصر من براثن قوى الشر، واستعادة الدولة واستكمال مساراتها وتحقيق أهدافها والتأكيد دائماً على مواصلة بناء الدولة الحديثة التي يفخر بها كل مصري، والحرب ضد الإرهاب معركة الوطن الأساسية التي يخوضها نيابة عن العالم، ويضحي أبنائه بدمائهم وأرواحهم دفاعاً عن الحياة.

 

وتابعت الهيئة في بيانها، أن ثورة 30 يونيو بمثابة الرد القاطع على محاولات النيل من قوة التلاحم الذي تأكد بين الشعب صاحب الإرادة وبين القوات المسلحة العظيمة الساهرة على إنفاذ تلك الإرادة وأكدت بما لا يدع مجالا للشك الانحياز للشعب المصري تعبيراً وتأكيداً لعقيدة راسخة لدى القوات المسلحة المصرية.