روسيا 2018| السنغال في مواجهة صعبة أمام كولومبيا

السنغال وكولومبيا
السنغال وكولومبيا

يلتقي اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة منتخبي السنغال وكولومبيا على ملعب كوسموس أرينا بالمدينة الروسية سامارا ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثامنة من دور المجموعات لمونديال روسيا 2018.

 

ويطمح المنتخب الكولومبي لحصد الثلاث نقاط من أجل حسم بطاقة التأهل لدور الـ16 على حساب السنغال حيث يحتل المنتخب الكولومبي المركز الثالث في ترتيب مجموعته

 

فيما يسعى المنتخب السنغالي للحفاظ على فارق النقاط مع المنتخب الكولومبي وهو ما يضمن له تمثيل أفريقيا في دور الـ16 من البطولة.

 

ويحتل المنتخب السنغالي وصافة المجموعة الثامنة بأربع نقاط متساويا مع المنتخب الياباني صاحب صدارة المجموعة فيما يحتل منتخب كولومبيا المركز الثالث بفارق نقطة عن السنغال.

 

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب السنغال لقاء اليوم بتشكيل مكون من خادم ندايى، يوسف سابالى، كاليدو كوليبالى، ساليف سانى، موسى واجى، شيخو كوياتى، بابا أليون ندياى، إدريسا جويى، ساديو مانى، مباى نيانج، وإسماعيلا سار.

 

وفي الجانب الأخر يتوقع أن تبدأ كولومبيا بتشكيل مكون من دافيد أوسبينا، سانتياجو أرياس، دافينسون سانشيز، ييرى مينا، جوهان موخيكا، ماتيوس أوريبى، كارلوس سانشيز، خوان كوادرادو، خوان كينتيرو، جيمس رودريجيز، راداميل فالكاو.