«سكرتير عام المنوفية» يتفقد المواقف للتأكد من تطبيق التعريفة الجديدة

سكرتيرعام محافظة المنوفية
سكرتيرعام محافظة المنوفية

قام السكرتير العام المساعد لمحافظة المنوفية، اللواء علاء يوسف، بجولة تفقدية لموقف شبين الكوم العمومي رافقة خلالها مدير مشروع اللواء جمال حمدي، للوقوف على مدي الالتزام بالتعريفة الجديدة في ضوء قرار رئيس مجلس الوزراء بزيادة أسعار الوقود.


 كما تفقد الواحات الإرشادية والبنارات للإعلان عن التعريفة الجديدة لكل خط سير في الموقف،وذلك للتصدي لجشع بعض السائقين وإلزامهم بالتعريفة الجديدة وتوقيع العقوبات على المخالفين بكل حزم وقوة لتحقيق العدالة ولضمان انتظام حركة المرور.


 يأتي هذا في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية باستمرار الحملات الرقابية لإلزام سائقي السيارات بتعريفة الركوب الجديدة داخل المحافظات. 


كما التقي السكرتير العام المساعد بمجموعة من السائقين وطالبهم بضرورة الالتزام بالتعريفة الجديدة لعدم تعرضهم للمسائلة ووضع ملصقات «إستيكرز» بالتعريفة الجديدة لكل خط سير علي زجاج السيارات. 


ومن جانبه أكد الدكتور أيمن مختار على ضرورة التنسيق بين مرور المنوفية ومديرية التموين لتكثيف الحملات الرقابية علي كافة المواقف ومحطات الوقود منعاً للمغالاة على المواطنين، وتحرير مخالفات فورية للسائقين المخالفين وسحب رخص القيادة منهم ، وكذا متابعة رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بدائرة المحافظة تنفيذ التعريفة الجديدة بكل دقة.