ملخص «الأربعاء المونديالي»| إقصاء ألمانيا ومواجهة «برازيلية - مكسيكية»

منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا

شهدت فعاليات اليوم الأربعاء، من بطولة كأس العالم التي تقام في دولة روسيا، مفاجأة ضخمة وغير متوقعة بخروج حامل اللقب المنتخب الألماني من دور المجموعات، بعد الهزيمة غير المتوقعة من المنتخب الكوري الجنوبي.

ولعبت خلال بطولة كأس العالم اليوم الأربعاء، مباريات: ألمانيا وكوريا الجنوبية، والمكسيك والسويد، وسويسرا وكوستاريكا، وصربيا والبرازيل.

وحملت مباراة كوريا وألمانيا، مفاجأة قوية بخروج صاحب اللقب من دور المجموعات بعد الهزيمة القاسية والمفاجأة من كوريا، بهدفين مقابل لا شيء، أحرزهما: كيم يونج جون، وسون هيونغ مين، لتودع البطولة رسميًا.

كما انتهت مباراة السويد والمكسيك، بصعود المنتخبين رسميًا إلى دور الـ 16، بعد الفوز السويدي بثلاثة أهداف أحرزهما: لودفيج أوجوستينسون، وأندرياس جرانكفيست من ضربة جزاء، والمكسيكي إدسون ألفاريز بالخطأ في مرماه.

في ذات السياق، استطاع المنتخب البرازيلي أن يفوز على نظيره الصربي بعد الفوز بهدفين مقابل لاشيء، حيث تأهل إلى دور الـ 16 ليقابل المكسيك في مباراة قوية جدًا، حيث أحرز هدفي المباراة: باولينيو جونيور، وتياجو سيلفا.

وفي مباراة سويسرا وكوستاريكا، تعادل المنتخبان إيجابيًا بهدفين لكل فريق، حيث صعد المنتخب السويسري لدور الـ 16، حيث من المقرر أن يواجه السويد.

وأحرز أهداف المنتخب الكوستاريكي: كيندال واتسون، وبراين رويز من ركلة جزاء، بينما أحرز أهداف سويسرا: بليريم جيمايلي، وجوزيب دراميتش.