«القومي للمرأة» يشيد بجهود المجلس في دعم «مستشفى بهية»

غرفة باسم المجلس القومي للمراة ببهية
غرفة باسم المجلس القومي للمراة ببهية

قدمت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، اليوم الأربعاء، التهنئة إلى أعضاء المجلس فروعه بالمحافظات والأمانة العامة بافتتاح غرفة باسم المجلس في مؤسسة بهية لعلاج سرطان الثدي والاكتشاف المبكر، بتكلفة ٢٤٠ ألف جنيه.

 

وأكدت «مرسي»، خلال اجتماع المجلس الدوري السادس عشر، اليوم الأربعاء، أن دعم المجلس للمؤسسة لم يتوقف عند هذا الحد، حيث روج المجلس للغرف الصغيرة بالمؤسسة التى تتراوح قيمتها بين ١١٠ آلاف و١٥٠ ألف جنيه، وتمكنه من خلال علاقاته من تشجيع وحث الأفراد والمؤسسات المختلفة على التبرع لفتح غرف بالمؤسسة.

 

وقالت رئيس المجلس القومي للمرأة: «إنه تمت الاستجابة للمجلس في حملته الترويجية، ووصل عدد الغرف بالمؤسسة  إلى ٣٩ غرفة كاملة مجهزة ومستعدة لاستقبال المريضات»، مشيرة إلى أن قائمة الانتظار انخفضت من 2700 مريضة في 1 رمضان إلى 1870.

 

وأوضحت  أن المجلس مستمر فى دعم ومساندة المؤسسة، مناشدة جموع الشعب المصرى الالتفاف ودعم هذا الصرح الطبى المتميز الذى يخدم الأسرة المصرية من خلال الحفاظ على صحة العمود الفقري للأسرة وهى المرأة.     

 

وتضمن الاجتماع استعراض التقرير النهائي لصورة المرأة في دراما رمضان الذي أعدته لجنة الإعلام برئاسة الدكتورة سوزان القليني، مقررة اللجنة، التى أكدت أنه تم رصد 29 مسلسلا تليفزيونيا تم عرضه على القنوات الفضائية المصرية والعربية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم