مجدي عبد الغني يكشف لـ«بوابة أخبار اليوم» أسباب ثورته على أبو ريدة

مجدي عبد الغني و هاني أبوريدة
مجدي عبد الغني و هاني أبوريدة


مازلت تبعيات خروج منتخب مصر من بطولة كأس العالم بنتائج سلبية أخذلت طموح الشعب المصري، بالتمثيل المشرف بمونديال روسيا 2018، تزلزل أركان اتحاد الكرة المصري.

ظهر مجدي عبد الغني، عضو مجلس اتحاد الكرة المصري، اليوم خلال عقد اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، ظهر اليوم الأربعاء، مؤتمرًا صحفيا موسعا بقاعة المؤتمرات بالمقر الرئيسي للاتحاد بالجزيرة للإجابة على جميع التساؤلات التي أحاطت بمشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم، منفعلًا مقاطعًا للاجتماع ليكشف عن العديد عن التساؤلات.

فكان لبوابة أخبار اليوم استيضاح الأمر من عضو اتحاد الكرة الحالي، ولاعب منتخب مصر الأسبق، لمعرفة كواليس وأسباب غضبة العارم.
علق عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في تصريحات خاصة، على تصريحاته اليوم خلال المؤتمر الصحفي اليوم لاتحاد الكرة، قائلًا سبب الهجمة الشرسة التي تعرض لها هو صمت اتحاد الكرة.
وقال عبد الغني: "أنا لا أحتاج أسرق لبس ولا محتاج أخد حاجة ، وأنا مضربتش حد، والقرار الذي اتخذه اتحاد الكرة ضدي خطأ وقلت ذلك أمام هاني أبو ريدة".
وتابع عبد الغني: توقيت القرار ضدي كان خطأ، ومع ذلك أنا التزمت الصمت خلال الفترة احترامًا للظرف وهو لعب المنتخب لبطولة كأس العالم بروسيا.

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا