أجزاء جديدة من «أرض النفاق» و«كلبش» و«الهيبة» في 2019

أجزاء جديدة من «أرض النفاق» و«كلبش» و«الهيبة» في 2019
أجزاء جديدة من «أرض النفاق» و«كلبش» و«الهيبة» في 2019

قرر صناع عدد من المسلسلات التي حققت نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرضها بالماراثون الرمضاني الماضي، تقديم أجزاء جديدة منها، خلال الفترة القادمة.

 

ومن بين هذه الأعمال كان مسلسل «أرض النفاق» الذي قدمه محمد هنيدي، عبر بعض شاشات دول الخليج وعلي الرغم بعد من استبعاده من العرض على القنوات المصرية في رمضان، إلا أنه حصل على إشادات من متابعيه عبر اليوتيوب.

 

وقال المُنتج جمال العدل، في تصريحات خاصة، إنه سيتم تقديم جزء آخر من المسلسل، مؤكدًا علي أن قصة مسلسل «أرض النفاق» تتحمل جزء ثان وثالث، مشيرا إلى أنه كان مخططا لتقديم أجزاء للمسلسل أثناء فترة التحضير له من البداية.

 

أما بالنسبة مسلسل «كلبش»، فقد أكد أمير كرارة، أن شخصية «سليم الأنصاري» يمكن تقديمها في أكثر جزء، موضحا أن الجزء الثالث من مسلسل «كلبش» جاهز والفكرة بالكامل مكتوبة، لكن لن يتم تقديمه العام المُقبل، لأن هُناك مشروعا آخر يعمل عليه مع المخرج بيتر ميمي والمُنتج تامر مرسي لعرضه خلال شهر رمضان 2019، ويتم تقديم الجزء الثالث من كلبش في عام 2020. 

 


وبالنسبة لمسلسل "الهيبة"، فقد أعلن المُخرج سامر الزرقاوي، تقديم جزء ثالث من العمل، بعد نجاح الجزء الثاني الذي عرض في شهر رمضان الماضي، مؤكدا أنه تم توقيع عقود الموسم الثالث مع جميع أبطال المسلسل.